غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت 21/1/2023

مباراة الاهلي والزمالك.jpg
شمس نيوز

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت 21/1/2023 ، إذ تضج محركات البحث بمعرفة وقت مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي في الدوري المصري، ويستضيف الزمالك صاحب الأرض نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

ويسعى الزمالك والأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاثة والفوز بالقمة المرتقبة حيث يبحث كلا الفريقين على إسعاد جماهيرهما بتحقيق فوزًا يُساهم في استمرار المنافسة على لقب الدوري، الذي يحمل الأبيض لقبه في أخر موسمين، فيما يسعى الأحمر لتحقيق الفوز واستمرار تصدره لجدول ترتيب المسابقة لهذا الموسم.

معلقين المباراة بين الزمالك والأهلي اليوم السبت في قمة الدوري المصري

"مدحت شلبي وبلال علام إلى جانب حاتم بطيشة وأيمن الكاشف".

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت 21/1/2023

ونعرض لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" موعد مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة، حيث تُقام المباراة في الثامنة والنصف من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في القمة

من المنتظر، أن يقود مباراة الزمالك والأهلي، في الدوري المصري، طاقم التحكيم السلوفيني الحكم سلافكو فينتشيتش.

ويتكون طاقم حكام مباراة القمة من:

سلافكو فينتشيتش – حكم ساحة

توماس كلانسيك – مساعد أول

أندراز كوفاسيتش – مساعد ثاني

نادر قمر الدولة – حكم رابع

ماتي جوج – حكم الفيديو

أيين وروساك – حكم مساعد الفيديو