غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة الغاء برنامج مقالب رامز جلال 2023

توقيت برنامج رامز جلال 2023 – مقالب رامز جلال في رمضان 2023.jpg
شمس نيوز - القاهرة

تصدر حقيقة الغاء برنامج مقالب رامز جلال 2023 محركات البحث في العالم العربي بشكل واسع إذ أن البرنامج حاز على شهرة واسعة خلال السنوات الماضية بعدما أثار الجدل الكبير بين الفنانين والرياضيين.

وتداول العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بان الفنان المصري قرر إلغاء عرض برنامجه مقالب رمضان 2023 لكن دون الاستناد إلى مصدر رسمي في ذلك التصريح حيث لم ينشر الفنان رامز جلال أي تغريدة بهذا الشأن على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي.

اخترنا لكم: الآن: تحديث تردد قناة ام بي سي مصر 2023 – تردد MBC Masr 2 الجديد 2023

 

حقيقة الغاء برنامج مقالب رامز جلال 2023

وبعد ساعات على انتشار الأنباء التي تفيد بإلغاء البرنامج أكدت مصادر إعلامية بدء تصوير برنامج رامز جلال في رمضان نهاية شهر يناير 2023 خلافًا للأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة عن إلغاء برنامج مقالب الفنان رامز جلال في رمضان 2023.

وأشارت المصادر لموقع "سيدتي" أن الفنان رامز جلال سيبدأ تصوير برنامجه مقالب رمضان نهاية شهر يناير الجاري، بعد الاستقرار على الفكرة النهائية للمقلب الجديد، والاتفاق على مكان التصوير، وتحديد قائمة «الضحايا المحتملين» من نجوم الفن والرياضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار موقع "سيدتي" إلى أن الفنان رامز جلال تفرغ طوال الفترة الماضية للتحضير لطرح فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة» الذي سيُعرض بداية من 18 يناير 2023، ليدخل منافسة موسم إجازة منتصف العام الدراسي، بعد غياب العام الماضي، حيث قام بطرح فيلمه الأخير «أحمد نوتردام» عام 2021.

 

معسكر مغلق لمقالب رامز جلال 2023

وبعد تنفيذ رامز جلال خطة الدعاية للفيلم في مصر والعالم العربي، والاطمئنان على نجاحه، سيدخل رامز وفريق عمل برنامج المقالب معسكراً مغلقاً للاتفاق على الفكرة النهائية والاستقرار على موقع التصوير وتحديد قائمة «الضحايا المحتملين»، والأهم اختيار «الطعم» الذي يصطاد به الضحايا، وغالباً ما يكون أحد رموز الفن والإعلام، وسيتم التصوير بنهاية يناير أو الأسبوع الأول من شهر فبراير في سرية تامة مثلما يحدث كل عام.