غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أثبتّم الجدية والإخلاص في نقل معاناتنا

الأسير ثائر حلاحلة يثني في رسالةٍ مسربةٍ على "وكالة شمس نيوز": أنتم صوت الحق والقوة ورسالة الحرية

حلاحلة-موقع.jpg
شمس نيوز - خاص

أثنى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير ثائر حلاحلة، على الواجب الإنساني، والوطني، والديني الذي تبذله "وكالة شمس نيوز الإخبارية" في تسليط الضوء على مظلومية الأسرى الفلسطينيين، ونقلها لمعاناتهم من داخل المعتقلات إلى العالم أجمع.

ووجّه الأسير ثائر حلاحلة رسالة شكر وتقدير لوكالة شمس نيوز الإخبارية؛ على جهودها في دعم القضايا الوطنية كافة، وفي المقدمةِ منها "قضية الأسرى".

وقال حلاحلة في رسالة الشكر التي وجهها لـ"شمس نيوز": "نتقدم بخالص الشكر والمحبة والاحترام، لكل الجنود المجهولين الذين يبذلون قصارى جهدهم في إيصال صوتنا ورسائلنا، وما تخطه أقلامنا".

وشدد على أن جهد الوكالة في محل تقدير وعرفان الأسرى جميعًا، مضيفًا "نحن معكم ندفع ضريبة الانتماء لخيار المقاومة والجهاد، لقد أثبتّم وجودكم على مدار انطلاقتكم الجدية، والموضوعية والالتصاق مع شعبكم، ومع المستضعفين، والشهداء، والأسرى، وكل مظلوم، وكنتم صوتهم جميعًا".

وتابع حلاحلة "بورك النهج الذي تسيرون عليه، وفقكم المولى، والملتقى بكم، ومعكم في وطن حرٍ ومحررٍ بإذن الله، وسيبقى المثقف أول المقاومين وآخر المنكسرين".

نص رسالة الأسير القيادي حلاحلة لـ"شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه وبعد،

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

الإخوة الأحباب في وكالة شمس نيوز الإخبارية

الأخ الحبيب والصديق الأستاذ محمد السيقلي مدير وكالة شمس نيوز

تحية الوطن الجميل..

تحية الشهداء الأجمل في حياتنا..

تحية الصامدين في قلاع الأسر..

نتقدم بخالص الشكر والمحبة والاحترام لكل الجنود المجهولين الذين يبذلون قصارى جهدهم في إيصال صوتنا ورسائلنا وما تخطه أقلامنا، وهذا محل تقدير وعرفان من طرفنا، ونحن معكم ندفع ضريبة الانتماء لخيار المقاومة والجهاد. لقد أثبتّم على مدار انطلاقتكم الجدية، والموضوعية، والالتصاق مع شعبكم، ومع الغلابة والشهداء والأسرى وكل مظلوم، وكنتم صوتهم جميعا.

بورك النهج الذي تسيرون عليه، وفقكم المولى، والملتقى بكم ومعكم في وطن حر ومحرر بإذن الله، وسيبقى المثقف أول المقاومين وآخر المنكسرين.

عشتم وعاشت فلسطين، ودمتم ودام عطاؤكم

أخوكم المعتقل ثائر حلاحلة