غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رسميًا: تفعيل رابط المنحة القطرية شهر يناير 2023

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر يناير 2023.jpg
شمس نيوز - غزة

فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة مساء اليوم الاثنين 23 يناير 2023 رابط المنحة القطرية شهر يناير 2023 بعدما أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لنحو 100 ألف أسرة متعففة من سكان القطاع.

 

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2023

وأكد السفير محمد العمادي، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر يناير من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الثلاثاء الموافق 24/01/2023م.

وأوضح أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين العمادي، أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

 

خطوات فحص الاسماء المستفيدة من المنحة القطرية 100 دولار في غزة

هناك مجموعة من الخطوات التي تستطيع من خلالها التعرف على الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية 100 دولار في قطاع غزة وهذه الخطوات هي كالتالي:

أولًا: عليك أن تدخل للرابط التالي ( المنحة القطرية )

ثانيًا: عليك إدخال البيانات المطلوبة (رقم الهوية – تاريخ الميلاد)

ثالثًا: الضغط على أيقونة الاستعلام

رابعًا: الانتظار حتى نظهر الرسالة الإلكترونية

 

رابط المنحة القطرية في غزة

وهناك طريقة أخرى استخدمتها اللجنة القطرية بالتعاون مع الأمم المتحدة لإبلاغ الأسماء المستفيدة من المنحة بالاستفادة هذا الشهر وذلك من خلال التالي:

1- سوف تصلك رسالة نصية (SMS) على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية

2- في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساءاً

اخترنا لكم:  رابط قرض الزواج الحسن في غزة 2023 – طريقة التسجيل في قرض الزواج الحسن بغزة