غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء

حالة الطقس اليوم
شمس نيوز - غزة

توقع طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 أن تبقى حالة الطقس كما هي دون أي تغيير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء الجافة والمشمسة هي المسيطرة تماماً على أجواء المنطقة، فيما تشهد ساعات المساء أجواء باردة بشكل لافت خاصة في فترة منتصف الليل والفجر الباكر، إذ أن الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس ويبقى مشمساً نهاراً مع نشاط خفيف للرياح الشرقية، فيما تكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ليلاً يعود الجو بارداً في مختلف المناطق خاصة الجبلية.

 فيما تبقى الأجواء يوم الخميس المقبل دافئة ومعتدلة نسبياً والاستثنائية لمثل هذا الوقت من العام هي السائدة، ويبقى الجو مشمساً معظم أوقات النهار، مع ساعات الليل يصبح الجو بارداً، فيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية.

أما يوم الجمعة فإن الأجواء ستكون دافئة فوق العادة إذ تسود في كافة المناطق وخاصة السهلية والساحلية نهاراً وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية، وفي الأغوار يسود جو حار نسبي مع حرارة تصل الى نهاية العشرينيات مئوية، فيما يكون الجو باردًا في ساعات الليل.