غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي

حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي (1).jpg
شمس نيوز - الرياض

متابعينا الكرام نضع بين يديكم حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي

حيث أنه بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي ظهرت الكثير من الأخبار عن انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي.

وفتح انتقال نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بصفقة خيالية بلغت حوالي 200 مليون دولار، شهية وسائل الإعلام العالمية لتوقع حضور لاعبين عالميين آخرين إلى الدوري السعودي.

حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي (2).jpg
 

ومؤخراً، كثرت الأخبار والأنباء عن تقديم نادي الهلال السعودي عرضاً لبطل العالم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي للعب مع الزعيم مقابل مبلغ 300 مليون دولار، حتى أن بعض الصحف العالمية قالت إن الهلال يريد ميسي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليشارك معه في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

هل سينتقل ميسي لنادي الهلال السعودي؟

ولم تكن مفاوضات الهلال مع ميسي وحدها ما تم الترويج له، فقد خرجت أنباء أخرى، تفيد بدخول نادي الاتحاد على خط المفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني، ولم يتم تأكيد هذه الأنباء من أي من الناديين المذكورين.

ويوم أمس، خرج الصحفي الإيطالي الموثوق جداً والمعروف بصدق أنبائه في سوق الانتقالات العالمي فابريزيو رومانو لينسف جميع هذه الروايات ويؤكد عدم صحتها إطلاقاً.

وأكد رومانو في تغريدة نشرها على منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أن ميسي لم يتلق أي عرضٍ رسمي من نادي الهلال السعودي، رغم كل الأخبار التي نشرت حول الموضوع، مؤكداً عدم وجود أي محادثات ولا مناقشات بين النادي السعودي واللاعب الأرجنتيني.

وحسب رومانو فإن ميسي منشغل بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمر الذي يعد أولوية قصوى لقائد منتخب التانغو.

وبيّن أن مستقبل ميسي سيكون مع النادي الفرنسي، وأن التحضيرات لتجديد العقد شارفت على الانتهاء، نافياً دخول ميسي بمفاوضات مع أي ناد آخر غير باريس.

حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني يتواجد الآن في السعودية لخوض كأس موسم الرياض التي سيواجه بها غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو، عندما يلتقي باريس سان جيرمان مع فريق نجوم ناديي النصر والهلال السعوديين.

حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي (3).jpg
 

وتشكل المباراة أهمية خاصة لكل جماهير كرة القدم العالمية، إذ إنها تعيد المواجهة بين قطبي كرة القدم العالمية إلى الواجهة من جديد، بعد أن ابتعدا عن اللعب أمام بعضهما البعض بسبب مغادرتهما للدوري الإسباني الذي شهد منافسة محتدمة بينهما على مدار سنين طويلة.

إلى هنا متابعينا نكون قد وضعنا بين يديكم كل ما أردتم معرفته عن حقيقة انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي، ونأمل أن تكونوا قد حصلتم على مرادكم.