غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي المدلل: الاحتلال يحاول يائسا وقف المقاومة التي أرهقته وأربكت حساباته في جنين

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpeg
شمس نيوز -غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم الخميس، إن الاحتلال الصهيوني يحاول يائسا وقف المقاومة التي أرهقته في جنين واربكت حساباته .

وأضاف في تصريح وصل "شمس نيوز" :" أرض مخيم جنين تشكل اليوم ميدان معركة حقيقية يدخلها جيش الاحتلال الصهيوني مدججا بكل أنواع الاسلحة والطائرات المسيرة وهزيمته بدت واضحة بإسقاط طائرة درور المسيرة واصابة العديد من ضباطه وجنوده .

وأكد القيادي المدلل، أن هذه الهزيمة التي أصابت الاحتلال جعلته يجن جنونه باستهداف منطقة الاسعاف واطلاق النار على النساء والاطفال الآمنين وعلى المرضى داخل مستشفى جنين، مما يؤكد عجزه في مواجهة النيران الكثيفة التي تطلقها "كتيبة جنين" والمقاومون هناك من كافة الفصائل والتي استطاعت ان تؤكد للاحتلال ان اقتحام جنين ومخيمها ليست نزهة لجيشه المجرم .

وتابع :" ملحمة بطولية تخوضها كتيبة جنين والمقاومون هناك تؤكد أن جنين ستبقى عصية على الانكسار ومنبعاً للثورة والمقاومة" .

وطالب القيادي المدلل، المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية أن تتحرك لإنقاذ المرضى داخل مستشفى جنين وانقاذ الاطفال والنساء من بطش الاحتلال المجرم الذي لا يعرف للإنسانية معنى ويضرب بكل المعاهدات الدولية عرض الحائط.