غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعقيبا على جريمة جنين

عز الدين: لن نترك الاحتلال يهدأ أو يشعر بالأمن حتى نستعيد حقوقنا على كامل تراب فلسطين

المتحدث باسم حركة الجهاد عن الضفة طارق عز الدين.jfif
شمس نيوز - رام الله

أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية، طارق عز الدين، اليوم الخميس، أن ما يجري في جنين عدوان سافر تقوم به قوات الاحتلال ضد كل ما هو فلسطيني على هذه الأرض المباركة.

وقال عز الدين: "إن ارتقاء الشهداء في جنين، ومخيمها الأسطورة، سيزيد من عزيمة وإرادة وصمود شعبنا، ومقاومينا الأبطال في جنين ومخيمها".

وأضاف "شهداؤنا تيجان رؤوسنا، ونقسم اننا لن نغفر ولن ننسى ولن نترك الاحتلال يهدأ أو يشعر بالأمن حتى نستعيد حقوقنا على كامل تراب فلسطين".

وذكر عز الدين أن الاحتلال يمارس عدوان وارهاب واستهداف للمنشآت الصحية والأهلية ويعيث خراباً ودماراً في كل مكان.

ووجه التحية لأبطال سرايا القدس - كتيبة جنين، وكل مقاومي شعبنا الذين يسطرون أروع صورة صمود تثبت قوة وعزيمة هؤلاء الأبطال.

وقال: "إن تصدي كتيبة جنين الباسلة، وإفشال مكيدة الاحتلال وقواتها الخاصة، أدى لإيقاع الإصابات المباشرة في صفوف جنود الاحتلال الصهيوني".

ودعا عز الدين جماهير شعبنا على امتداد الضفة الغربية وكل مقاومي شعبنا بضرورة الالتحام مع قوات الاحتلال في كل نقاط التماس وتوحيد جبهات المقاومة وتصعيدها في وجه هذا المحتل المجرم.

كما دعا أبطال سرايا القدس وكل مقاتلي شعبنا في كل مكان (كتيبة نابلس وكتيبة طوباس ومجموعات جبع ومجموعات قباطية ومجموعات برقين وطولكرم ورام الله) لمساندة إخوانكم في جنين ومخيمها البطل.