غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت ثلة من مجاهديها

كتيبة جنين تؤكد إعطابها آليات للاحتلال واسقاط طائرة "درون" وتحقيق إصابات وقتلى بصفوفه

سرايا القدس كتيبة جنين.jpg
شمس نيوز - رام الله

نعت سرايا القدس كتيبة جنين، اليوم الخميس، بكل الفخر والاعتزاز ثلة من مجاهديها ومجاهدي مجموعة برقين الأبطال، وهم: الشهيد القائد محمد محمود صبح، والشهيد المجاهد محمد سامي غنيم، والشهيد المجاهد نور سامي غنيم، الذين كان لهم صولات وجولات في ميدان المقاومة والجهاد.

وأشارت الكتيبة في بيان لها إلى أن مجاهديها ومقاومو شعبنا تصدوا لقوات الاحتلال وقواته الخاصة على أكثر من محور (حارة الحواشين وجورة الذهب ومنطقة الساحة) منذ اللحظة الأولى.

وأضافت "دارت معركة شرسة استخدم مجاهدونا فيها العبوات الناسفة والقنابل المتفجرة والموجهة وزخات الرصاص، مما أدى لوقوع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال وإعطاب 6 جيبات عسكرية وشاحنة تقل القوات الخاصة".

وتابعت "كما تمكنت كتيبتنا المظفرة من إسقاط طائرة "دورون" استخدمتها قوات الاحتلال في التصوير وإلقاء القنابل على أبناء شعبنا والتي أصبحت في أيدي مجاهدي كتيبة جنين ويجري الفحص الأمني عليها".

نص بيان كتيبة جنين كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس - كتيبة جنين

بكل الفخر والاعتزاز تزف سرايا القدس كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ومجموعة برقين ثلة من مقاتليها الأبطال، وهم: الشهيد القائد محمد محمود صبح، والشهيد المجاهد محمد سامي غنيم والشهيد المجاهد نور سامي غنيم، من مجاهدي مجموعات برقين التي كان لها صولات وجولات في ميدان المقاومة والجهاد.

فقد أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني في تمام الساعة 7 من صباح اليوم الخميس 26-1-2023م، على اقتحام مخيم حنين الصامد، ومحاصرة أحد المنازل وبداخله مجموعة من مجاهدينا الأبطال الذين تصدوا لقوات الاحتلال المجرم، التي قامت بقصف المنزل بالصواريخ والقذائف، مما أدى إلى ارتقاء ثلة من مجاهدينا ومقاتلي شعبنا الأبطال من سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى.

وتصدى مجاهدونا في كتيبة جنين ومقاومو شعبنا لقوات الاحتلال وقواته الخاصة على أكثر من محور (حارة الحواشين وجورة الذهب ومنطقة الساحة) منذ اللحظة الأولى، ودارت معركة شرسة استخدم مجاهدونا فيها العبوات الناسفة والقنابل المتفجرة والموجهة وزخات الرصاص، مما أدى لوقوع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال وإعطاب 6 جيبات عسكرية وشاحنة تقل القوات الخاصة.

كما تمكنت كتيبتنا المظفرة من إسقاط طائرة "دورون" استخدمتها قوات الاحتلال في التصوير وإلقاء القنابل على أبناء شعبنا والتي أصبحت في أيدي مجاهدي كتيبة جنين ويجري الفحص الأمني عليها.

إننا في هذا المقام إذ نزف شهداء شعبنا الأبطال الذين ارتقوا إلى العلا صباح اليوم وهم: -

  • الشهيد عبد الله مروان الغول ١٨ عاماً
  • الشهيد معتصم محمود أبو الحسن ٤٠ عاماً
  • الشهيد وسيم أمجد عارف الجعص ٢٢ عاماً
  • الشهيد نور الدين سامي غنيم ٢٥ عاماً
  • الشهيد محمد سامي غنيم ٢٨ عاماً
  • الشهيد محمد محمود صبح ٣٠ عاماً
  • الشهيد صائب عصام زريقي ٢٤ عاماً
  • الشهيد عز الدين ياسين صلاحات ٢٢ عاماً
  • الشهيدة ماجدة عبيد ٦١ عاماً

لقد أثبت أبناء شعبنا الحر مجدداً في مخيم جنين أنهم خير سند وخير نصير لمقاومتنا، حيث قدموا أروع آيات الصمود والتضحية والعطاء وخير سند لنا في الميدان والذين تعرضوا لشتى أنواع الإرهاب على أيدي قوات الاحتلال المجرم.

إن أهلنا الصابر في جنين ومخيمها والذين هم عزنا وعزوتنا وتاج رؤوسنا نعاهدهم ونعاهد الله تعالى، أننا لن نقيل ولن نستقيل ولن نفرط بنقطة دم سقط على ثرى المخيم الحبيب، وسنبقى الأوفياء لدماء الشهداء، وسنثأر لهم بكل ما أوتينا من قوة وعزة وإرادة.

إن رسالتنا للاحتلال المجرم والذي يعي جيداً ما تعرض له من مقاومة باسلة سطرها أبطال شعبنا وكتيبتنا، فجرائمه المتصاعدة ستنقلب عليه ناراً وجحيماً، ولن ينعم لا بالأمن ولا الأمان على أرضنا، ونعدك أيها العدو بأن نبقى شوكة في حلقك، وستبقى سرايا القدس وكتائبها المظفرة من جنين إلى نابلس وطوباس وقباطية وجبع وبرقين ورام الله والخليل بالمرصاد أينما حل جنودك ومستوطنيك.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى

بنادقنا مشرعة وجهادنا متواصل

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة جنين

الخميس 26-1-2023م