غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جنين ليست لقمة سائغة

القيادي الحرازين لـ"شمس نيوز": الاستنفار الشعبي في قطاع غزة يحمل رسائل قوية للاحتلال

مسيرات حاشدة في غزة اسنادا لجنين.jpeg
شمس نيوز - غزة خاص

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمد الحرازين، أن محافظات قطاع غزة كافة ستشهد ظهر اليوم الجمعة مسيرات جماهيرية حاشدة؛ دعمًا وإسنادًا لأبناء المقاومة في جنين ومدن الضفة الغربية المحتلة كافة.

وأوضح القيادي الحرازين لـ"شمس نيوز" أن تنظيم المسيرات الجماهيرية في قطاع غزة هو إعلان استنفار شعبي لدعم المقاومة في الضفة المحتلة، والتأكيد على استمرار وحدة الساحات، مؤكدًا أن وحدة الساحات ما زالت مستمرة حتى يتحقق وعد الله بالنصر والتمكين لشعبنا وطرد المحتل من كل التراب الفلسطيني.

وقال: "ستنطلق المسيرات الجماهيرية الحاشدة في جميع محافظات قطاع غزة، إذ أن المسيرات ستشهد خمس كلمات مركزية، ففي رفح ستكون الكلمة لعضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام، وفي خانيونس للقيادي درويش الغرابلي، وفي الوسطى للدكتور سمير زقوت، وفي غزة للشيخ خضر حبيب، وفي الشمال لعضو المكتب السياسي الشيخ خالد البطش".

وشدد القيادي الحرازين على أن كلمات قادة المقاومة في قطاع غزة ستحمل رسائل قوية للاحتلال الإسرائيلي أهمها أن شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة والداخل المحتل عام 48 هو شعبٌ واحد ويدٌ واحدة في مواجهة الغاصبين والمحتلين.

وبيّن أن المسيرات الجماهيرية الحاشدة سيشارك فيها جميع أبناء المقاومة بما فيها أبناء الفصائل كافة، وكل من يرفع شعار المقاومة، قائلًا: "ليخرج أبناء المقاومة في المسيرات الحاشدة؛ ليؤكدوا أن الضفة الغربية وقطاع غزة يد واحدة في مواجهة المحتل حتى دحره، وأن جنين ليست لقمة سائغة أمام هؤلاء الظلمة والقتلة والمجرمين، وأن أهالي غزة يقفون خلف أبناء جنين؛ فألمهم ألمنا، وصراخ أهالي جنين على المحتل هو صراخ أهالي غزة".

وشدد القيادي الحرازين على أن المسيرات الجماهيرية والشعبية ستؤكد على خيار الجهاد والمقاومة في مواجهة المحتلين الإسرائيليين.