غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لا خيار لنا إلا المقاومة

بالصور القيادي حبيب: دماء شهدائنا لن تزيد ثورة شعبنا إلا عنفوانًا

مسيرة الجهاد في غزة الشيخ خضر حبيب.jpg
شمس نيوز - غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب "إنَّ العدو الإسرائيلي يوغل في دماء أبناء شعبنا ظنًّا منه أن شعبنا الفلسطيني المجاهد يمكنه أن يستسلم، أو أنْ يرفع الراية البيضاء؛ لكننا ما نود ان نقوله لهذا العدو: أنك واهم، إن هذه الدماء لن تزيدنا إلا عنفوانًا وثورة".

وشدد حبيب في كلمةٍ له خلال مسيرةٍ حاشدة دعت لها حركة الجهاد الإسلامي نصرة لجنين، وإسناداً لكتيبتها المظفرة على أن هذه الدماء الزكية التي تراق على أرض فلسطين لن تذهب هدرًا بإذن الله؛ بل سترتوي بها الأرض لتنبت بعد ذلك رياحين وورود وحرية لأبناء شعبنا".

وحذّر الاحتلال من أن صبر شعبنا على جرائم الاحتلال يكاد ينفد، مؤكدًا أن استمرار هذه الجرائم ستجعل الأرض لهيبًا تحرقه.

وأضاف "نقول لهذا المحتل لا تراهن على قوتك، فإن كانت قوتك غاشمة؛ فالله أكبر وشعبنا الفلسطيني هو صاحب حق، والحق دائما هو الأقوى بإذن الله".

وأكد حبيب أن مقاومة شعبنا ستتواصل حتى لو قتل منّا الالاف؛ سنواصل دربنا لأنه ليس أمامنا من خيار إلاّ هذا الخيار خيار المقاومة والجهاد والثبات على الحق".

وأضاف "هذه رسالتنا اليوم بالمحافظة على الحقوق والثوابت، ونحن بإذن الله ماضون بمقاومتنا وجهادنا ولن تحط رحالنا إلاّ بمسرى نبينا محمد؛ سنقاوم هذا المحتل ولو بقي مئات السنين، مقاومتنا ستبقى وستكبر وستتعاظم حتى يزول الاحتلال".

وأوضح حبيب أن شعبنا مكلّف بالقتال والدفاع عن حقوقه؛ والقتال لا ترغبه النفس؛ لكن هذا قدرنا أيها الأحرار وليس أمامنا من خيار إلّا أن نبقى نقاتل حتى يزول هذا الاحتلال.

وذكر أن هذا العدوان يأتي في ظل فشل كل المحاولات والخيارات مع المحتل؛ ليبقى خيار الأحرار والمقاومين من أبناء شعبنا، وهذا الخيار جرب على مدار التاريخ؛ فليس هناك من شعب احتلت أرضه وقاوم إلاّ انتصر.

وختم حديثه "نحن أمام وعد إلهي سيحققه الله لنا عما قريب؛ نعم النصر قادم لا محالة، سلام على جنين ونابلس وكل أرضنا المحتلة، ونقول لهم ما النصر إلا صبر ساعة".

مسيرة الجهاد في غزة 4.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 5.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 6.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 7.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 8.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 9.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 10.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 11.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 12.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 14.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 13.jpg
مسيرة الجهاد في غزة الشيخ خضر حبيب.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 15.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 17.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 16.jpg
مسيرة الجهاد في غزة.jpg
مسيرة الجهاد في غزة 1.jpg