غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خلال عزاء الشهداء.. الجهاد تؤكد استمرار المقاومة رغم حجم التضحيات

الجهاد تؤكد استمرار المقاومة رغم حجم التضحيات
شمس نيوز - إعلام الضفة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية، استمرار حالة الاشتباك وخيار المقاومة مع الاحتلال رغم عظم التضحيات التي يقدمها أبناء شعبنا في كل يوم وارتكاب المجازر التي يقوم بها الاحتلال، حيث ارتقى خمسة وثلاثون شهيداً منذ بداية العام الحالي.

جاء ذلك خلال قيام وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي بتأدية واجب العزاء والمواساة بشهداء مخيم جنين والأخوين نور الدين ومحمد سامي غنيم ومحمد محمود صبح من بلدة برقين الذين ارتقوا خلال المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم جنين الخميس الماضي.

وفي كلمة له وجه القيادي المحرر خضر عدنان التحية لعوائل الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم على طريق القدس، مشيداً بالشهيد البطل خيري علقم منفذ عملية القدس البطولية التي أدت لمقتل 7 صهاينة والذي اخترق تحصيناتهم الأمنية ضاربًا منظومة الأمن الصهيونية في مقتل.

وقال عدنان إن ارتقاء الشهداء وحالة الاشتباك في جنين مهدت الطريق للعمليات التي أوجعت الاحتلال بدءًا من ضياء حمارشة ورعد خازم ومحمد صوف وحالة الاشتباك في نابلس ونور شمس والخليل والتي أتت امتدادًا لحالة الاشتباك التي أوجدها الشهيد المؤسس لكتيبة جنين جميل العموري.

في ذات السياق قال القيادي المحرر ماهر الأخرس إن أبناء شعبنا يواجهون أعتى قوى الشر في الشرق الأوسط الممثلة بالكيان الصهيوني والذي يمارس إجرامه في كل محافظات الوطن، ممثلاً دور الضحية، مؤكداً أن الاحتلال لا يردعه إلا طريق المقاومة وسواعد المجاهدين في جنين ونابلس وطولكرم ورام الله والقدس وكل المحافظات والتي عبدت بالدماء والأشلاء والتضحيات.

يشار إلى أن سرايا القدس – مجموعات برقين، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زفت الشهدين الشقيقين نور الدين ومحمد سامي غنيم والشهيد محمد محمود صبح الذين ارتقوا خلال تصديهم لعدوان الاحتلال على مخيم جنين بتاريخ 26 يناير الجاري، برفقة سبعة من أبناء شعبنا في مخيم جنين، حيث التحق بهم الشهيد القائد عمر السعدي متأثراً بجراحه الخطرة.