غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن – رابط موقع التربية والتعليم 2023 تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة التكميلي 2022 في الأردن

تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن.jpg
شمس نيوز - الاردن

يترقب الطلبة في المملكة الاردنية الهاشمية تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن فيما يشهد رابط موقع التربية والتعليم 2023 وتفعيل رابط نتائج الثانوية العامة التكميلي 2022 في الأردن بحثًا مكثفًا عبر مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي والتي تستعد اليوم الخميس 2 فبراير 2023 للإعلان رسميًا عن نتائج امتحانات التوجيهي الدور الاكمال الثاني.

ويستعد طلبة المملكة الأردنية مساء اليوم الخميس 2 فبراير 2023 للتعرف على نتائجهم في الامتحان التكميلي للثانوية العامة التوجيهي إذ أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية ان تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن سيكون في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الأردن، فيما يحصل كل طالب على النتيجة الخاصة به عن طريق الاسم ورقم القيد.

وتشهد المملكة الأردنية حالة من القلق والتوتر الشديد تظهر على أوجه الطلاب وأولياء الامور المنتظرين النتائج في الوقت الحالي.

 

نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن

تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن.jpg
 

بعد أن انتهي طلاب وطالبات الثانوية العامة في الاردن من أداء امتحانات الفصل الدراسي الاول اتجه كل منهما الي موقع الوزارة وذلك من اجل الحصول علي النتائج التي تظهر بشكل الكتروني بعد ساعات من الأن، حيث يتم في الوقت الحالي القيام بعملية تصحيح أوراق الاجابات.

وبعدها سيتم عمل عملية المراجعة الدقيقة التي تستمر لمدة 24 ساعة من اجل حصول كل طالب علي الدرجات الفعلية الخاصة به.

وتعد مرحلة الثانوية العامة من أهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب فهي مرحلة تحديد مستقبلهم ، لذلك نلاحظ عمليات بحث مكثفة علي النتائج من قبل اولياء الامور والطلاب.

 

خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامة في الاردن :-

أولاً الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ( اضغط هنا )

أو موقع نتائج التوجيهي المباشر.

تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الطالب الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة وكافة البيانات.

أخيراً أنقر على أيقونة عرض النتيجة ليتم إظهار النتائج من نسبة نجاح ودرجات.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن.jpg