غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

4e5yQ.jpg
شمس نيوز

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر الآن - مان يونايتد ضد كريستال مباشر، حيث تستعد جماهير الكرة الإنجليزية، مساء اليوم السبت 04 فبراير 2023، لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، ضمن مبارايات الأسبوع الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيحاول المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، مواصلة سلسلة العروض القوية لفريق مانشستر يونايتد، في ظل سلسلة الانتصارات المتتالية للشياطين الحمر، والتي كان آخرها الانتصار على نوتنيعهام فورست بهدفين نظيفين.

وتعتبر مشاهدة مباراة مان يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر تويتر، من المباريات، القوية، حيث يتشوق عشاق كرة القدم لمتابعة هذا اللقاء الناري الذي لطالما يحمل الكثير من الإثارة والندية.

بث مباشر مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس

وكان مانشستر يونايتد قد لاقي كريستال بالاس، قبل 3 أسابيع وتحديدا بتاريخ 18/01/2023 ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد ماتش كريستال بالاس ومان يونايتد والقناة الناقلة

لعبه كريستال بالاس ومان يونايتد بث مباشر، حيث تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس يلا شوت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وفلسطين، أو الساعة الـ 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المُعلق العُماني الشهير خليل البلوشي.

معلق مباراة مان يونايتد وكريستال بالاس

وأعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت تعيين المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي، للتعليق على أحداث مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد مباشر في إطار مباريات الأسبوع السابع "مؤجلة" من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مان يونايتد وكريستال بالاس

تقام مباراة مان يونايتد وكريستال بالاس في إطار مباريات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، على ارضية ملعب الأولد ترافورد الملعب الرئيسي لفريق الشياطين الحمر.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس مباشر:

الحراسة: دي خيا

الدفاع: لوك شاو ، ليساندرو مارتينيز ، فاران ، ون بيساكا

الوسط: فريد ، كاسيميرو ، إريكسن

الهجوم: أنتوني ، راشفورد ، برونو فرنانديز