غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة كراميش 2023 الجديدة – ترددات كراميش نايل سات عرب سات 2023

تردد قناة كراميش 2023 الجديدة – ترددات كراميش نايل سات عرب سات 2023 الان.jpg
شمس نيوز - غزة

تردد قناة كراميش 2023 الجديدة – ترددات كراميش نايل سات عرب سات 2023، يبحث الكثير من عشاق ومحبي قنوات الكرتون الأطفال على تردد القنوات المتخصصة للأطفال ومن بينهم وأشهرها وأبرزهم قناة كراميش التي تمكنت من جذب انتباه واهتمام الملايين من سكان العالم.

وقامت إدارة قناة كراميش منذ بداية العام الجديد 2023 تغيير ترددها على النايل سات وعرب سات من أجل تحديث الجودة للمشاهدين الأطفال وتجديد دورة البرامج الخاصة للأطفال، إذ تعتبر واحدة من أكثر قنوات الأطفال اهتمامًا، لذلك سنقدم لكم اليوم عبر موقع شمس نيوز،  الحديث عن طريقة استقبال تردد إحدى أهم قنوات الأطفال في هذه الفترة، وهي قناة كراميش. قناة.

 

تردد قناة كراميش 2023

تحديث تردد قناة كراميش 2023 الجديدة – ترددات كراميش نايل سات عرب سات 2023.jpg
 

لتتمكن من تحميل قناة كراميش واستقبال ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات فقط قم بالذهاب الى زر القائمة الموجود بجهاز التحكم عن بعد ثم الضغط عليه حتى تظهر القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال ثم الضغط على الخيار الأول “التثبيت” وهو مسؤول عن إضافة الترددات وتحميل القنوات ثم اضغط موافق. تظهر أربعة خيارات ، انقر على الخيار الأول “إعدادات الهوائي” وانتقل مباشرة إلى مجال القمر الصناعي ، حيث يتم تحديد القمر الصناعي نايل سات.

توجه إلى اليمين بعد اختيار القمر الصناعي لاستقبال تردد قناة كراميش 2023 التي تظهر عليها معالم القمر الصناعي نايل سات. أولاً يتم التأكيد على وجود إشارة على جهاز الاستقبال ، ثم يتم فحص تردد الاستقبال ونظام الاستقبال ، ثم يتم الضغط على الخيار الأول التردد ، حيث تفتح قائمة الترددات على جهاز الاستقبال الخاص بك ، وتظهر أربعة رموز ، الأول في الأحمر ، والثاني باللون الأزرق ، والثالث باللون الأصفر والرابع باللون الأخضر ، لأن هذه الرموز تعبر عن إمكانية الإضافة والبحث والحذف والتعديل وفقًا لتناسق الألوان مع ألوان جهاز التحكم عن بعد.

 

  • تردد قناة كراميش 2023 11429
  • الاستقطاب      عمودي
  • معدل الترميز    27500
  • معامل تصحيح الخطأ    آلي

 

خطوات تحميل تردد كراميش الجديد

 

تردد قناة كراميش 2023 الجديدة – ترددات كراميش نايل سات عرب سات 2023 الان.jpg
 

يتم اختيار زر الإضافة بناءً على اللون ، حيث يتم نقله إلى حقل التردد ، ثم يمكنك إضافته على النحو التالي:

  1. التردد الجديد لقناة كراميش والذي يعمل على جميع أجهزة الاستقبال ذات الإشارة العالية جدا ذات الحزمة العامة هو 11429.
  2. اضبط الاستقطاب العمودي واكتب معدل الترميز على 27500 ، مع عامل تصحيح الخطأ تلقائيًا ، ثم انقر فوق بحث.
  3. تظهر رسالة للبحث في القنوات غير المشفرة فقط. حدد “نعم” ، ثم انقر فوق “موافق”.