غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي عز الدين: مجزرة عقبة جبر لن ترهب شعبنا ومقاومينا

طارق عز الدين.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية أ. طارق عز الدين، أن جريمة الاحتلال الإسرائيلي الجديدة فجر اليوم الاثنين بحق أهلنا ومقاومينا في عقبة جبر بأريحا، لن ترهب شعبنا ومقاومينا.

وقال عز الدين تعقيباً على جريمة الاحتلال في أريحا: "إن الاحتلال الذي قام على أرضنا منذ احتلال فلسطين بالقتل والدمار والارهاب لا يفهم سوى لغة القوة وشعبنا الفلسطيني حي لن يتراجع عن مقاومته حتى دحره عن كامل تراب فلسطين".

وأوضح أن دماء الشهداء الأطهار في عقبة جبر بأريحا ستتحول إلى نور يضيء طريق المجاهدين، ونار تحرق رأس هذا الكيان الغاصب المحتل.

وأضاف القيادي عز الدين: "نشيد بأيدي المقاومين الأبطال، ونحيي صمود أهلنا في أريحا وكل مدن الضفة الثائرة التي تثبت كل يوم أنها مفخرة للشعوب الحرة".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن صباح اليوم الاثنين عن اغتيال مجموعة من المقاومين في مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا بعد اشتباك مسلح.

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال أن 5 مقاتلين من كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) استشهدوا برصاص جيش الاحتلال فيما أصيب 3 آخرين تم اعتقالهم خلال عملية خاطفة على أطراف مخيم عقبة جبر.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أسماء شهداء مجزرة أريحا وهم: رأفت وائل عوضات (21 عامًا) وشقيقه إبراهيم وائل عوضات (27 عامًا) ومالك لافي (22 عامًا)، وأدهم مجدي عوضات (22 عاما)، وثائر خالد عوضات ( 21 عاما ).

وأدانت الفصائل الفلسطينية المجزرة الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في مدينة أريحا، مؤكدة أن المجزرة لن تضعف عزيمة المقاومين أو ترهب شعبنا ومقاومينا، بل ستزيد قوتهم بشكل مضاعف.