غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مدرب الزمالك "ميدو" يتراجع عن استقالته

القاهرة – شمس نيوز

تراجع مدرب الزمالك، أحمد حسام "ميدو"، السبت، عن استقالته، بعد ساعات قليلة من إعلانه نية ترك الفريق المصري عبر تغريدة نشرها على حسابه بموقع "تويتر".

ونقلت صفحة الزمالك الرسمية على "فيسبوك" تصريحات لميدو اعتذر خلالها لجماهير الزمالك ومجلس إدارته عن قراره.

وقال ميدو "نلعب تحت ضغوط من جهات متعددة، نحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل المنافسة علي بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، الفريق يحتاج إلى التدعيم بلاعبين أصحاب خبرة بجانب الناشئين المتواجدين حاليا، حلمي بناء فريق للمستقبل يعيد أمجاد النادي من جديد".

وكانت تصريحات متناقضة بشأن مصير اللاعب الدولي السابق صدرت السبت، إذ قال "ميدو" على تويتر إنه سيتقدم باستقالته، بينما أكد المشرف العام على الكرة بالزمالك، أحمد سليمان، استمراره في منصبه.

وقال سليمان لوكالة "رويترز" عبر الهاتف "فوجئت بإعلان ميدو استقالته عبر تويتر وقمت بالاتصال به. تم إنهاء الأمر وأقنعته بعدم الاستقالة. انتهى الموضوع."

وكان ميدو، 31 عاما،  قد تولى تدريب الزمالك بشكل مفاجئ خلفا لحلمي طولان في يناير الماضي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في المجموعة الثانية بالدوري المصري، بفارق خمس نقاط عن بتروجيت المتصدر، ويتأخر بنقطتين وراء الإسماعيلي صاحب المركز الثاني قبل مواجهة تليفونات بني سويف الاثنين.

ويتأهل أول فريقين فقط من كل مجموعة لخوض دورة رباعية لتحديد الفائز بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

وسيبدأ الزمالك مشواره في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا في وقت لاحق هذا الشهر خارج أرضه أمام فيتا كلوب ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني.