غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023.jpeg
شمس نيوز - وكالات

شهدت تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 اهتمامًا كبيرًا من عشاق كرة القدم وسط جدل واسع بين الرياضيين السعوديين فيما يتعلق بتشكيلة نادي الهلال التي ستخوض المباراة أمام ريال مدريد الإسباني.

وذكرت وسائل إعلامية رياضية في المملكة العربية السعودية، أن المدرب دياز ينوي إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي خاض بها اللقاء السابق ضد نادي فلامينجو البرازيلي، إذ أكدت أن المدرب الأرجنتيني لن يخوض المباراة بين فريقه الهلال السعودي وريال مدريد الاسباني بالتشكيلة السابقة، إذ ينوي إشراك اللاعب موسى ماريغا في قلب الهجوم على حساب اللاعب أوديون إيغالو.

يُشار إلى أن مباراة الهلال وريال مدريد ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين المحتلة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الامارات.

 

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023.jpeg
 

ويعود إلى صفوف الهلال في مباراة ريال مدريد لاعب الوسط الدولي السعودي، محمد كنو، الذي غاب عن مباراة فلامينغو الماضية؛ بداعي الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مواجهة الوداد المغربي في الدور الثاني، والتي تفوق فيها الهلال بركلات الترجيح (5-3) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد- علي البليهي- جانغ هيون سو- خليفة الدوسري.
  • خط الوسط: غوستافو كويلار- أندريه كاريلو- محمد كنو.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري- موسى ماريغا- لوسيانو فييتو.

 

ريال مدريد يلعب ضد الهلال بكل قوته

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه سيلعب بكامل إمكانياته من أجل الفوز بلقب كأس العالم للأندية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، مساء الجمعة: "نحترم الهلال كثيرا، فهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، ولديه نجوم سبق لهم اللعب في أوروبا. لن نستهين به وسنلعب بكامل قوتنا".

وتابع "لا يمكننا الانتظار حتى نلعب النهائي غدا. يجب أن نستمتع بالمباراة ونحن متعطشون للفوز، وبالنسبة لمشاركة ميليتاو وبنزيما فستعتمد على التدريب الذي سنجريه اليوم، وبالطبع لديهم فرصة للعب".

 

الاان بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023.jpg