غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية 2023 – بث مباشر يلا شوت في العارضة كورة لايف الريال ضد الهلال

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية 2023 – بث مباشر يلا شوت في العارضة كورة لايف الريال ضد الهلال السعودي 2023.jpg
شمس نيوز - وكالات

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية 2023 – بث مباشر يلا شوت في العارضة كورة لايف الريال ضد الهلال، تعد مباراة الريال والهلال في نهائي كاس العالم للأندية واحدة من اهم وأبرز المباريات التي ستقام مساء اليوم السبت 11 فبراير 2023 في مملكة المغرب.

مباشر الريال والهلال، وتحظى مباراة ريال مدريد الاسباني ونادي الهلال السعودي على اهتمام كبير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية لا سيما عشاق نادي الهلال وغريمه التقليد نادي النصر إذ يسعى الهلال لفرض قوته وتعزيز مكانته بين الأندية السعودية والعالمية في ظل التنافس الشديد ما بين الأندية السعودية التي تشهد منافسة شرسة منذ وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي

 

 

 

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية 2023 – بث مباشر يلا شوت في العارضة كورة لايف الريال ضد الهلال.jpeg
 

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء (9:00) بتوقيت مصر وفلسطين المحتلة والعاشرة مساءً (10:00) بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر مساء (11:00) بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

تشكيلة الهلال السعودي ضد ريال مدريد

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية 2023 – بث مباشر يلا شوت في العارضة كورة لايف الريال ضد الهلال السعودي.jpg
 

 

من المتوقع أن تكون تشكيلة نادي الهلال السعودي اليوم ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد- علي البليهي- جانغ هيون سو- خليفة الدوسري
  • خط الوسط: غوستافو كويلار- أندريه كاريلو- محمد كنو
  • خط الهجوم: سالم الدوسري- موسى ماريغا- لوسيانو فييتو

تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال السعودي

من المقرر أن تشهد تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال السعودي في نهائي كاس العالم للأندية 2023 بعض التغيرات ومن المتوقع ان تكون التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط دفاع: ناتشو، أنطونيو روديجر، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو (كامافينغا).
  • خط الوسط: أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش (داني سيبايوس)، توني كروس.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما (رودريغو)، فالفيردي، فينيسيوس جونيور.

 

اخترنا لكم: جدول منافسات الجولة ( 18 و 19 ) من دوري الدرجة الممتازة

 

القناة الناقلة للمباراة

تردد قناة الرياضية الأرضية المغربية 2023 – مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية Arryadia TNT HD ، من المقرر ان تعرض قناة الرياضية الأرضية المغربية 2023 مساء اليوم السبت 10 فبراير 2023 نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 بين نادي ريال مدريد الاسباني ونادي الهلال السعودي.

وتعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي واحدة من أقوى المباريات في بطولة الأندية نظرًا لوصول الناديين إلى المباراة النهائية، وتشهد المباراة اهتمامًا كبيرًا جدًا من عشاق الدائرة المستديرة في المملكة العربية السعودية وعشاق النادي الاسباني سواء من الدول العربية أو الأجنبية.

وفي هذه المقالة عبر موقع شمس نيوز ننشر لكم تردد قناة الرياضية الأرضية المغربية 2023 – مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية Arryadia TNT HD  لتشاهدوا المباراة الأقوى خلال البطولة العالمية التي يترقبها الملايين من عشاق كرة القدم.

 

تردد قناة الرياضية الأرضية المغربية 2023 - Arryadia TNT HD

وننشر لكم الآن تردد قناة الرياضية الأرضية المغربية 2023 - Arryadia TNT HD  لتتمكنوا من ضبط القناة على شاشاتكم لتشاهدوا المباراة بصورة جيدة.

الدولة: المغرب

اللغة: عربي

ملاحظات

القمر : Eutelsat 21B @ 21.6° East

الترددات الفضائية والأرضية

القمر   التردد   الاستقطاب      الترميز  التصحيح        التشفير

Astra 3A     23.5 شرق     11617         عمودي 27500         DVB-S2 8PSK 3/4    مفتوح

Astra 3A     23.5 شرق     11569         أفقي    9500  DVB-S2 8PSK 3/4         مفتوح

تردد قناة الرياضية الأرضية المغربية 2023 – مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية Arryadia TNT Hم.png