غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023 في العارضة.jpg
شمس نيوز - القاهرة

ننشر لكم عبر موقع شمس نيوز بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تأتي ضمن المنافسة على المركز الثالث في البطولة العالمية التي تستضيفها مملكة المغرب العربي.

يُشار إلى ان نادي الأهلي المصري خسر امام ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة كبيرة (4/1)، فيما خسر فريق فلامنجو البرازيلي أمام الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وشهدت مباراة الأهلي ضد فلامنجو اهتمام الكثير من المشاهدين بأحداث المباراة القوية إذ بحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي وفلامنجو وتشكيل الأهلي المتوقع أمام فلامنجو والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد فلامنجو وفي هذه السطور سنجيب لكم عبر موقع شمس نيوز عن كافة التفاصيل والتساؤلات السابقة.

 

موعد مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

 

 

في حال تم وقف البث يمكنكم الدخول من خلال الرابط التالي ( يلا شوت )

 

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023 يلا شوت كورة لايف.jpg
 

من المقرر أن يخوض فريق الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي اليوم السبت 11 فبراير 2023 مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023 وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا (4:30) بتوقيت كل من "تونس، والجزائر، والمغرب، وعند الخامسة والنصف عصرا (5:30)  بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان، والأردن، وجنوب أفريقيا وفلسطين، وعند الساعة السادسة والنصف مساء (6:30) بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، وعند السابعة والنصف مساء (7:30) بتوقيت دولة الإمارات المتحدة، أبوظبي، ودبي.

 

ملعب مباراة الأهلي مع فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية

 

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023 في العارضة.jfif
 

يستضيف ملعب مولاى الأمير عبدالله، مباراة الأهلي مع فلامنجو لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها اليوم السبت 11 فبراير، عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة السادسة النصف مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

 

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023.jpg
 

من المنتظر أن تكون هناك 3 قنوات ناقلة لمباراة فريق الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي لتحديد الفريق صاحب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية وهذة القنوات هي :

  • قناة إس إس سي السعودية الرياضية، ويتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، تردد: 12562، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6
  • قناة الرياضية المغربية، وحصلت القناة المغربية على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية عبر القمر الصناعي عرب سات، على تردد :12383، الاستقطاب :رأسي، معدل الترميز: 27500
  • قناة أون تايم سبورتس، وحصلت قناة أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية عبر التردد الأرضى تايم سبورتس الأرضي.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلامنجو في كأس العالم للأندية

من المنتظر أن يجري مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلي تعديلا طفيفا على تشكيله المعتاد في بطولة كأس العالم للأندية، ومن المنتتظر أن يأتى تشكيل فريق الأهلي المتوقع ضد فلامنجو على النحو التالي:

 

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني
  • خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد عبدالقادر
  • خط الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو

 

تشكيل فلامنجو المتوقع ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

من المتوقع ان تكون تشكيلة فلامنجو البرازيلي ضد الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: سانتوس
  • خط الدفاع: ماثورينزو، دافيد لويز، برونو، أيرتون لوكاس
  • خط الوسط: بولجار، تياجو مايا، إيفرتون ريبيرو، جورجيان دي
  • خط الهجوم: جابرييل باربوسا، بيدرو

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو بطولة كأس العالم للأندية 2023 في العارضة.jpg
 

 

اخترنا لكم:  مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي نهائي كاس العالم للأندية 2023 – بث مباشر يلا شوت في العارضة كورة لايف الريال ضد الهلال