غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد برفح تُكرم 120 حافظًا وحافظةً لكتاب الله

تكريم حفظة القرآن برفح (2).jpeg
شمس نيوز - غزة

كرمت حركة الجهاد الاسلامي - اقليم رفح وجمعية اقرأ الخيرية (120) طالباً وطالبة من حفظة كتاب الله تعالى  فوج "وحدة الساحات"، تزامناً مع ذكرى حادثة الاسراء والمعراج.

وحضر حفل التكريم، قيادة وكوادر الحركة بمدينة رفح وعدد من الشخصيات الاعتبارية والدعوية والطلبة المكرمون وعوائلهم.

وخلال كلمته أكد مسئول اقليم رفح أ. خالد الشيخ عيد أن جيل القرآن الكريم سيكون في طليعة الأمة لاسترداد عزتها وكرامتها ورفعتها.

وقال "إن المستقبل القادم للقرآن الكريم وأهله ولديننا الإسلامي، وما تخريج حفظة كتاب الله اليوم إلا رسالةً بأن النصر على أعداء الأمة آت".

وأضاف: "ما زلنا على العهد معتصمين بحبل الله في مواصلة المسيرة القرآنية المشرفة، وتخريج الحفظة، مشيداً بجهود المشرفين على مراكز التحفيظ في الارتقاء بملف تحفيظ القرآن الكريم.

بدوره شدد مسئول اللجنة الدعوية الشيخ محمود أبو مُر  على صناعة حفظة كتاب الله بعزٍ وفخرٍ ونصر وتحرير، موصياً المُكرمون بترجمته عملياً على أرض الواقع والعمل به في حياتهم وسلوكهم.

 وأشاد بكافة الجهود التي بُذلتها الحركة في اقليم رفح وجمعية اقرأ لتخريج أفواج من حفظة كتاب الله تفخر بها فلسطين والأمة الإسلامية.

وبين، أن جهودهم في الارتقاء بملف القرآن الكريم ستبقى متواصلة لبناء مجتمع قائم على الفضائل والقيم الإسلامية وتنشئة الجيل على أسس العقيدة الصحيحة.

واستعرض "أبو مُر" سلسلة واسعة من الأنشطة والمشاريع الدينية والتربوية بمراكز التحفيظ والدورات القرآنية التعليمية، والسعي لانشاء وافتتاح مساجد جديدة في مدينة رفح.

هذا وتخلل الحفل تكريم الطلبة والطالبات وتقديم الهدايا تقديراً لجهودهم في حفظ كتاب الله تعالى.