غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ما سبب وفاة ريم الحمروني – من هي ريم الحمروني ويكيبيديا السيرة الذاتية

سبب وفاة ريم الحمروني.jpg
شمس نيوز -تونس

ما سبب وفاة ريم الحمروني – من هي ريم الحمروني ويكيبيديا السيرة الذاتية، ضجت محركات البحث في منصات التواصل الاجتماعي على ريم الحمروني والتي أعلنت وسائل الاعلام التونسية عن وفاتها اليوم الأحد 19 فبراير 2023 إذ شكل الخبر صدمة للوسط الفني والثقافي التونسي بسبب حالة الوفاة المفاجئة.

وانتشر خبر وفاة ريم الحمروني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وسائل الاعلام كالنار في الهشم إذ بعث الكثير من الشخصيات الرسمية والفنية والثقافية برقيات تعزية حملت معها الحزن والأسى على فراق الفانة التونسية ريم الحمروني.

 

ما سبب وفاة ريم الحمروني

وسائل اعلامية تونسية أشارت إلى أن سبب وفاة ريم الحمروني يعود لتعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث أدخلت الى احد المستشفيات لتلقي العلاج الا أن الأطباء أعلنوا رسميا عن وفاتها ظهر اليوم الأحد 19 فيفري 2023.

وكانت ريم الحمروني قد كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أمس أنها بلا صوت وبلا قوة ، في إشارة الى تمكن المرض منها وتأثرها بالوعكة الصحية التي ألمت بها.

ريم الحمروني لها العديد من المشاركات الإعلامية والإذاعية والتلفزيونية سواء في الاعداد أو في الحضور ككرونيكور آخرها برنامج كافي كرام مع الإعلامية عفاف الغربي في إذاعة ديوان أف أم وبرنامج Ladies الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان عبر قناة قرطاج بلس.

 

ريم الحمروني ويكيبيديا

 

من هي ريم الحمروني - سبب وفاة ريم الحمروني.jpg
 

ريم الحمروني هي من خريجات المعهد العالي للفن المسرحي، وكانت بدايات مسيرتها الفنية مع الراحل عز الدين قنون حيث شاركت في العديد من أعماله على غرار "رهائن" و"غيلان" إلى جانب مسرحية "الشقف" و"ربع وقت" لسيرين قنون و"نوار الملح" للبحري الرحالي وغيرها من الأعمال المسرحية.

كما كان للفقيدة عدد من المشاركات السينمائية على غرار فيلم "صندوق عجب" لرضا الباهي و"تالة مون أمور" لمهدي الهميلي و"فترية" لوليد الطايع وغيرها.

أما على شاشة التلفزيون، فقد برزت الفقيدة في مسلسل "طوق" للراحل شوقي الماجري و"الحرقة" للسعد الوسلاتي وسيتكوم "الحجامة" و"الخياطة" لزياد ليتيم، هذا إلى جانب عملها كإعلامية بعدد من الإذاعات منها "موزاييك أف أم" و"شمس أف أم" و"إكسبراس أف أم".

 

وزارة الثقافة تنعي وفاة ريم الحمروني

ونعت وزارة الشؤون الثقافية، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، الممثلة والإعلامية ريم الحمروني التي وافاها الأجل المحتوم اليوم الأحد 19 فيفري 2023.

والراحلة ريم الحمروني هي من خريجات المعهد العالي للفن المسرحي، وكانت بدايات مسيرتها الفنية مع الراحل عز الدين قنون حيث شاركت في العديد من أعماله على غرار "رهائن" و"غيلان" إلى جانب مسرحية "الشقف" و"ربع وقت" لسيرين قنون و"نوار الملح" للبحري الرحالي وغيرها من الأعمال المسرحية.

كما كان للفقيدة عدد من المشاركات السينمائية على غرار فيلم "صندوق عجب" لرضا الباهي و"تالة مون أمور" لمهدي الهميلي و"فترية" لوليد الطايع

أما في الشاشة الصغيرة فقد برزت في مسلسل "طوق" للراحل شوقي الماجري و"الحرقة" للسعد الوسلاتي وسيتكوم "الحجامة" و"الخياطة" لزياد ليتيم، هذا إلى جانب عملها كإعلامية من خلال منبر راديو كلمة و موزاييك اف ام وشمس اف ام.

سبب وفاة ريم الحمروني.jpg
 

وفي هذا المصاب الجلل ، تقدمت وزارة الشؤون الثقافية بأحرّ التعازي الى عائلة الفقيدة ريم الحمروني وإلى كافة العائلة المسرحية والسينمائية راجية من الله تعالى أن يتغمّدها بواسع رحمته وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

ونعى مهرجان قابس سينما فن، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره،الفنانة و الممثلة ريم الحمروني التي وافاها الأجل المحتوم اليوم الأحد 19 فيفري 2023.

وتقدم مهرجان قابس سينما فن بأحرّ التعازي الى عائلة الفقيدة ريم الحمروني وإلى كافة العائلة المسرحية والسينمائية راجية من الله تعالى أن يتغمّدها بواسع رحمته وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.