غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 2 فبراير 2023 – المنحة القطرية 100 دولار لغزة

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 2 فبراير 2023 – فحص رابط 100 دولار المنحة القطرية غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

شهد رابط المنحة القطرية شهر 2 فبراير 2023 – المنحة القطرية 100 دولار لغزة اهتمامًا كبيرًا من عشرات الألاف من الأسر المتعففة في قطاع غزة إذ أن موعد عملية صرف المنحة قد اقترب كثيرًا وسيتم الاعلان عنه رسميًا خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة، حيث يستفيد من المنحة القطرية 100 دولار في قطاع غزة نحو 100 ألف أسرة متعففة.

فيما توقعت وسائل اعلام صحفية أن يتم تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار فبراير 2023 وتحديد موعد صرف المنحة من السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة خلال الأيام القادمة وذلك تمهيدًا لصرف المنحة في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

يُشار إلى أن المنحة القطرية يتم صرفها لنحو 100 ألف أسرى متعففة بالتنسيق ما بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة والأمم المتحدة، التي تتولى إرسال الرسائل للمستفيدين على ان يتم صرفها في أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

 

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 2 فبراير 2023 – المنحة القطرية 100 دولار لغزة

رابط المنحة القطرية شهر 1 يناير 2023 – بالأسماء منحة الـ 100 دولار.jpg
 

 

(اضغط هنا )

كما أن موعد تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار فبراير 2023 يتزامن مع دخول السفير القطري محمد العمادي إلى القطاع، والذي يعقبه الإعلان عن موعد صرف المنحة للأسر المستورة والمتعففة في غزة، بعد تاريخ 20 من كل شهر، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وتزامنًا مع عملية البحث المكثفة حول رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تقدمه لكم وكالة "شمس نيوز الإخبارية" رابط فحص المنحة القطرية، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

رابط الاستعلام الحكومي.. المنحة القطرية 100 دولار شهر فبراير .. اضغط هنا ويتم تفعيله بعد الاعلان عن الموعد الرسمي المتوقع ما بين 15 الى 20 من شهر فبراير الجاري.

ويوضح الاستعلام الحكومي بأنه عند الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 $، سوف تصلك رسالة نصية "sms" على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية.

ويشير الاستعلام الحكومية إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقدين كافة التفاصيل فيما يتعلق بـ تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 2 فبراير 2023 – المنحة القطرية 100 دولار لغزة علمًا أن عملية الصرف ستتم خلال الأيام المقبلة وفقًا للكثير من المصادر الخاصة لوسائل الاعلام المحلية.