غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

العميد قاآني: الإعلام المقاوم نجح في إيصال صوت الحقيقة رغم إمكانياته المحدودة

اسماعيل قاآني.jpeg
شمس نيوز - طهران

أكّد قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد اسماعيل قاآني، أنّنا نعيش في زمن بات العالم يقف صفّاً واحداً يطأطئ رأسه أمام المقاومة، حتى من أعدائها، وذلك بفضل تضحيات شهداء المقاومة، والإعلام المقاوم.

وفي كلمة له خلال افتتاح أوّل ملتقى لإحياء ذكرى شهداء إعلام المقاومة، الذي يعقد في طهران، تحت شعار "رواة المقاومة"، أكّد العميد قاآني، أنّ إعلام المقاومة رغم إمكاناته المحدودة نجح في إيصال صوت الحقيقة، بفضل تضحيات الشهداء الإعلاميين، الذين حملوا قيم التضحية والشهادة.

وشدّد العميد قاآني، على أنّ الشهداء في حضورهم الإعلامي يحملون قيمًا مضاعفة وسامية أوصلتهم إلى هدف الشهادة، مؤكداً أنّ راية المقاومة، لا تزال خفّاقة، بفضل الوسائل الإعلامية، والإعلاميين، الذين عكسوا صورتها على أفضل وجه للعالم أجمع.

وأكّد على ضرورة التنبّه لمؤمرات الاعداء، الذين استخدموا الإعلام، في حربهم ضدّ إيران وشعوب المنطقة، بعد فشلهم في إخضاعها، مشدداً على أهمية دور الاعلام المقاوم وشهدائه، في التصدّي لهذه المحاولات.

وأعرب العميد قاآني عن تقديره لتضحيات أسر الشهداء، مشدداً على أنّ شهداء الاعلام المقاوم كان لهم الدور الفعّال، في نقل صورة المقاومة المشرقة للعالم، وجعلت الشعوب تحترم قيمة المقاومة، وتندفع للمقاومة في مواجهة قوى الاستكبار والصهيونية العالمية، لاسيما في دول محور المقاومة.