غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني – توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 والقناة الناقلة

قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني – توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 والقناة الناقلة.jfif
شمس نيوز - غزة

تشهد قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني إضافة إلى توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 والقناة الناقلة للمسلسل بحثًا مكثفًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت في الأراضي الفلسطينية بعد الإعلان رسميًا عن دخول المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني

 

تفاصيل قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني – توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 تردد قناة القدس اليوم الفضائية 2023.jpg
 

ويقدم مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني محتوى تاريخي ثوري في قالب درامي كبير، إذ يناقش قضايا وطنية مهمة وقعت خلال انتفاضة الأقصى عام 2000 كما تدور أحداثه في فلسطين والشتات.

وتشكّل انتفاضة الأقصى جزءاً كبيراً من محطّات الحقبة التاريخية التي يتناولها ( ميلاد الفجر2 "انــتــفــــاضـــة")، بدءاً من دخول رئيس الحكومة الصهيونية السابق أرئيل شارون المسجد الأقصى، واستشهاد الطفل محمَّد الدرَّة، وانتفاضة الشعب والجماهير ومقاومة الفصائل وصراع العقول والأدمغة مع العدو الصهيوني وتنفيذ العمليات البطولية في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات، وصولاً إلى تطوير المقاومة ومواكبة مراحل تطورها خلال انتفاضة الأقصى.

وذكرت قناة القدس اليوم الفضائيّة، أنَّ هذا العمل الدرامي المقاوم يهدف لإيصال الرواية الفلسطينية لجميع أنحاء العالم، ويخوض "حرب الرواية" مع العدو الصهيوني، الذّي يحاول تشويه صورة مجتمعنا الفلسطيني ومقاومته وقلب الحقائق وتزوير التاريخ ودس السم في العسل.

وأضافت قناة القدس اليوم الفضائيّة أنَّ مسلسل (ميلاد الفجر2 "انــتــفــــاضـــة") يكشف السِّتار عن حقيقة الكيان الصهيوني، مُظهراً جرائمه وبطشه ضد أبناء شعبنا الفلسطيني الصَّامد والمتمسِّك بحقّه ومقاومته المشروعة حتَّى تحرير بلاده المغتصبة.

كما يُرسل مسلسل ميلاد الفجر 2 "انــتــفــــاضـــة" عدّة رسائل اجتماعية وإنسانية مهمّة للجماهير من خلال بعض الشخصيات والأحداث التِّي توضّح واقع المجتمع الصهيوني بكافة أطيافه وخلفياته القومية، ويسلط الضوء على حياة الضباط وأبنائهم وعوائلهم، وكل ما يدور خلف المؤسسة العسكرية والأمنية الصهيونية.

كما نوهت قناة القدس اليوم الفضائية  إلى أهميَّة الأعمال الدراميّة المقاومة في ظل الدراما التي تستهدف مجتمعنا وتاريخ شعبنا ومقاومته، مؤكدةً أنّها ستواصل انتاج أعمال درامية مقاومة أخرى ان شاء الله، كغيرها من الأعمال السابقة مثل مسلسل شارة نصر جلبوع في حال توفرت الإمكانيات اللازمة لمثل هكذا انتاجات.

 

اخترنا لكم: قصة مسلسل الحشاشين 2023 - موعد عرض مسلسل الحشاشين والقناة الناقلة لـ مسلسلات رمضان 2023

 

الان قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني – توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 تردد قناة القدس اليوم الفضائية 2023.jpg
 

وأشارت إلى الصعوبات والتعقيدات التي واجهتها خلال إنتاج وتصوير مسلسل ميلاد الفجر 2 "انــتــفــــاضـــة"، والتي كان أبرزها عدم وجود مدينة إنتاج فني وأماكن محددة ومتاحة للتصوير، ضعف التمويل للأعمال الدرامية في قطاع غزة، بالإضافة إلى إعاقة العدو الصهيوني لدخول معدات التصوير والإنتاج، كذلك عدم وجود معاهد وكليات متخصصة لتدريس الدراما بكافة أقسامها ومجالاتها.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي لمسلسل ميلاد الفجر 2 "انــتــفــــاضـــة" ، محمد أبو شاويش، على أهمية العمل الفني الدرامي المقاوم وضرورة تطويعه لخدمة القضية الفلسطينية، وتسليط الضوء على القضايا المهمة.

ولفت أبو شاويش إلى أن القصة تبقى دائماً راسخةً في أذهان المشاهدين، ما يلعب دوراً كبيراً في صقل عقول الشباب العربي والإسلامي نحو فكر المقاومة والانتفاضة الفلسطينية.

 

توقيت عرض ميلاد الفجر 2023

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني في تمام الساعة التاسعة ليلاً طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك على قناة القدس اليوم الفضائية.

قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني – توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 تردد قناة القدس اليوم الفضائية 2023 الحلقة 1 الاولى.jpg
 

القناة الناقلة لمسلسل ميلاد الفجر الجزء الثاني 2023

وقناة القدس اليوم الفضائية هي قناة فلسطينية تتنى تسليط الضوء على كل قضايا الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده تأسست عام 2019، وقد قامت بإنتاج مسلسلات درامية مثل مسلسل ميلاد الفجر 1 عام 2021 ومسلسل شارة نصر "جلبوع" عام 2022 ويأتي هذا المسلسل (ميلاد الفجر 2 "إنتفــــــاضــة") كإنتاج درامي لقناة القدس اليوم الفضائية للعام 2023م، كتابة نص سيناريو وحوار: محمود منصور، زكريا أبو غالي، إخراج: حسام أبو دان.

 

تردد قناة القدس اليوم الفضائية 2023

تردد

10873

الاستقطاب:    

عامودي

ترميز

27500

القمر الصناعي

نايل سات

 

 

قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 الجزء الثاني – توقيت عرض ميلاد الفجر 2023 والقناة الناقلة.jfif