غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لولا بن غفير: نجاة زوجة"نتنياهو" من حادثة قتل محقق

احتجاز سارة نتنياهو
شمس نيوز -القدس المحتلة

 نقلت وسائل إعلام عبرية، عن سارة نتنياهو زوجة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أن حصارها في " الكوافير" بمدينة "تل أبيب" كاد أن ينتهي بالقتل.

 

وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، بأن سارة نتنياهو قد علقت على واقعة حصارها في "الكوافير" بأن هذا الحصار كاد أن ينتهي بها إلى القتل، داعية إلى وقف الفوضى في البلاد.

وأعربت زوجة رئيس وزراء  الاحتلال الإسرائيلي عن خالص شكرها لكل من ساندها خاصة  ما يسمى وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، ومفوض الشرطة يعقوب شبتاي، بعد إرسالهما قوات كبيرة للتدخل وإخراجها من المكان.

وحاصر مئات المتظاهرين في الكيان زوجة رئيس الوزراء سارة نتنياهو داخل صالون للسيدات في تل أبيب، مساء الأربعاء الماضي، ولم يسمحوا لها بالمغادرة، قبل أن تتدخل قوات الاحتلال الإسرائيلية وإخلائها بسلام.

 

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أنه "بعد أكثر من 3 ساعات حصار، المئات من عناصر الشرطة تمكنوا من تخليص سارة نتنياهو من داخل صالون كوافير بعدما حاصرها متظاهرون في تل أبيب".

وهتف المتظاهرون خلال حصارهم للصالون الذي وجدت بداخله سارة نتنياهو، بالقول: "البلد تحترق وسارة تقص شعرها".

 

وتعليقا على تلك الواقعة، قال نتنياهو إن "النشطاء الفوضويين بقيادة لابيد يواصلون تجاوز الخطوط الحمراء. في الوقت الحالي يضايقون زوجتي ويهددونها في "تل أبيب". أدعو لابيد والمعارضة إلى إدانة هذا العمل المخزي".