غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز مباشر

الزمالك-و-بيراميدز-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -القاهرة

يخوض فريق الزمالك مباراته أمام نظيره بيراميدز مساء اليوم الجمعة 3/3/2023 في مباراة الجولة العشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

يُقدم موقع " شمس نيوز " لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين و مصر ، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس نقلها البث المباشر لمباراة بيراميدز ضد الزمالك، عبر شاشة ON TIME 1، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق حاتم بطيشة
 

وسيتم نقل البث المباشر للمباراة قبل بدايتها بدقائق " هُنا " .. تابعونا

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ينطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الجمعة 3 مارس عند الساعة السادسة بتوقت المغرب وتونس والجزائر والسابعة بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات- بي- أبوظبي.

ترتيب الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الجمعة

الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نطقة من أصل 18 مباراة وبيراميدز، 38 نقطة، وصيفا للأهلي المتصدر المسابقة برصيد 41 نقطة من أصل 17 مباراة.
 

و يأمل البرتغالي جيسفالدو فيريرا الفوز على بيراميدز اليوم من أجل إستمرار الفرق بالحفاظ على الروح المعنوية التي إعتاد عليها اللاعبين بعد الفوز الأخير على سموحة بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، بالجولة الأخيرة من الدوري.

أما بيراميدز، فقد تعادل سلبياً في آخر مبارياته محلياً أمام المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز:

من المنتظر أن يُجري فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عدة تغيرات في صفوف الزمالك خلال مباراة اليوم، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحى.

الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

الوسط: أحمد أبوالفتوح، نبيل عماد دونجا، أشرف روقا، سيد نيمار، أحمد مصطفى زيزو.

الهجوم: بلحاج، ناصر منسي.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من رمضان صبحي ومحمد الشيبي للإصابة ومحمد صادق للإيقاف، و يخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من، أحمد الشناوي وشريف إكرامي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد توفيق وكريم حافظ وبلاتي توريه وإسلام عيسى ومصطفى فتحي ومحمود دونجا ووليد الكرتي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود صابر ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي