غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المعركة مع العدو طويلة ومفتوحة

القيادي الشرقاوي: مراهنة العدو على تراجع المقاومة في الضفة فشلت وعلى قصيري النفس التنّحي جانبًا

كتيبة جنين.jfif
شمس نيوز - جنين

أكَّدَ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مهدي الشرقاوي، مساء اليوم الجمعة، "أنّ مراهنة العدو الإسرائيلي ومن خلفه المثبطين على تراجع المقاومة في الضفة المحتلة مراهنة فاشلة".

وقال القيادي الشرقاوي خلال حفل تأبينٍ لشهداءِ جنين نظمته حركة الجهاد الإسلامي: "إنَّ على من يراهن على أنَّ مقاومتنا في الضفة المحتلة ستخبو وتتراجع فعليه ان يراجع حساباته جيداً".

وأوضح الشرقاوي أنَّ الاغتيالات التي نفذها العدو بحق قادة الكتائب المقاتلة لم ولن تفت في عضد المقاومين، بل ستزيدهم قوة واصراراً على مواصلة القتال، قائلاً: "المقاومون الأبطال عهدهم عهد عقيدة، ورباطهم رباط ايمان، وقتالهم قتال بدر وأحد، ولا يهمنا حجم الخسائر والتضحيات، فكل ما يبذل هو سبيل الله".

وأضاف: "المعركة مع العدو الإسرائيلي معركة طويلة ومفتوحة، وعلى قصيري النفس مراجعة حساباتهم، ونحن اخذنا على انفسنا العهد ان نقاتل حتى النفس الأخير".

وأشاد الشرقاوي بحالة الوحدة الميدانية التي يسطرها المقاتلون في مخيم جنين، مثنياً على دور الأهالي في توفير حاضنة مثالية للمقاتلين في المخيم.

وفي رسالته إلى كل القوى الفلسطينية: "إلى شعبنا العظيم في كل مكان، الى جميع القوى، حان الوقت لأن تنفضوا الغبار عن بنادقكم نحو تحرير القدس والمسجد الأقصى".

وشدد على ان المقاتلين لن يتراجعوا عن طريق الجهاد والمقاومة، قائلاً: "نحن ورثة الشهداء، ونقول لكل المرجفين والمثبطين والمحتلين، إننا على ذات الشوكة، ولن نتراجع قيد انملة سنقاتل ثم نقاتل، ثم نقاتل وليفعل الله بنا ما يشاء".