غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالتفاصيل: 5 وفيات وإصابات خلال 4 حوادث سير بالضفة

5 وفيات بحوادث سير في رام الله.jpg
شمس نيوز - رام الله

لقي خمسة مواطنين مصرعهم، وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين جراء اربعة حوادث سير مروعة منفصلة وقعت خلال عدة ساعات بالضفة الغربية.

ووقعت ثلاثة من هذه الحوادث الليلة الماضية، فيما وقع الحادث الرابع صباح اليوم السبت.

وتوفي شاب (18 عاما) وأصيب اثنان آخران جراء اصطدام سيارة بصخرة في قرية خربثا بني حارث بمحافظة رام الله، الليلة الماضية، الأمر الذي اعقبه وفاة ثلاثة مواطنين واصابة ثلاثة آخرين جراء حادث آخر مروع وقع على طريق نابلس- رام الله قرب بلدة ترمسعيا، كما وقع حادث ثالث الليلة الماضية أيضا على طريق نابلس قلقيلية، قرب قرية النبي الياس، واسفر عن اصابة 14 مواطنا.

وصباح اليوم السبت، وبعد بضع ساعات فقط من الحوادث الثلاثة سالفة الذكر، وقع حادث سير رابع مروع على طريق نابلس رام الله، في منطقة وادي الحرامية اسفر عن وفاة مواطن من بلدة بيت دجن شرق نابلس يبلغ 42 عاما، كما واصيب اثنان اخران في هذا الحادث.

وكان الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات قال في بيان: "إن الحادث الذي وقع قرب بلدة ترمسعيا نجم عن تصادم مركبات فلسطينية واسرائيلية، واسفر عن وفاة ثلاثة مواطنين وان هناك اصابة رابعة بحالة حرجة  جراء هذا الحادث.

واشار العقيد ارزيقات في بيان اخر، ان 14 مواطنا اصيبوا بجروح متوسطة وطفيفة جراء حادث سير وقع بين اربع مركبات على طريق نابلس قلقيلية (قرب قرية النبي الياس)، الليلة الماضية.

وصباح اليوم وقع الحادث الثالث في منطقة وادي الحرامية، على طريق نابلس رام الله بين مركبتين، واسفر عن عدة اصابات بعضها خطيرة.

وفاة شابين في حادث سير برام الله.png


وفاة شاب في حادث سير برام الله.jpeg


5 وفيات بحوادث سير في رام الله.jpg