غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"لسنا لعبة بأيديكم".. بيان ناري من مجلس إدارة خدمات الشاطئ

لاعبو خدمات الشاطئ
شمس نيوز - غزة

قالت إدارة نادي خدمات الشاطئ اليوم الاثنين، أنها تفاجأت مما يتداوله الإعلام الرياضي بخصوص منع الجماهير من حضور مباراة الشاطئ ونادي نماء دون أسباب تؤدي إلى هذا القرار وبدون علم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

واستغربت في بيان صدر عنها وصل "شمس نيوز" من عقد إدارة نادي نماء اجتماع مع الجهات الأمنية للضغط عليهم لمنع حضور الجماهير، مذكرة بأنهم في الدور الأول لعبوا على أرض نادي نماء وخسروا المباراة  بنتيجة 1 -3 ولم يحدث أي إشكالية.

وأوضحت أن الجميع يعلم أن جماهير نادي الشاطئ، وطوال الموسم لم يصدر منها أي تصرفات خارج نطاق تشجيع الفريق وهذا بشهادة أعضاء اتحاد كرة القدم.


واستنكر خدمات الشاطئ  توجه أعضاء من مجلس إدارة نادي ما إلى قيادة الأجهزة الأمنية للضغط عليهم وبحجج واهية؛ لمنع الجمهور من حضور مباراة مصيرية لنادي آخر.


وختمت بيانها  بعبارات حادة موجهه للوسط الرياضي، قائلة: " نادي خدمات الشاطئ ليس لعبة بأيديكم، فكوادر النادي الذي تأسس قبل أكثر من سبعون عام هم من قادوا الحركة الرياضية في قطاع غزة على مدار السنوات الماضية"، مؤكدين على أن النادي لن يتحمل تصرفات غير مبررة،  وأنهم لن يخوضوا مباراة نماء دون حضور الجماهير مهما كلفهم هذا القرار من ثمن.

يذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة خدمات الشاطئ ونماء الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثانية و النصف عصرًا على أرض ملعب اليرموك بغزة، وسيتحدد وبناء عليها الصاعد للدرجة الممتازة برفقة نادي أهلي غزة الرياضي.

WhatsApp Image 2023-03-06 at 9.29.06 PM.jpeg