غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتيبة جنين: سنبقى شوكة في حلق المحتل و الدرع الحامي لشعبنا الذي لن نخذله

كتيبة جنين.jpg
شمس نيوز - غزة

زفت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس مساء اليوم الثلاثاء،  شهداء شعبنا الذين ارتقوا عصر اليوم خلال عدوان الاحتلال على مخيم جنين.

ووفق بيان لها وصل "شمس نيوز" فإن  قوات الاحتلال الصهيوني أقدمت على اقتحام مخيم جنين، وحاصرت مجموعة من المقاومين الأبطال في أحد المنازل، فقامت الكتيبة ومعها أبطال شعبنا بالتصدي لقوات الاحتلال الخاصة والاشتباك معهم من مسافة قصيرة واستهدافها بالعبوات الناسفة والقنابل اليدوية المصنعة.

وأشارت إلى أن المقاومين تمكنوا من إصابة العديد من جنود الاحتلال وإسقاط طائرات مسيرة وفق اعتراف العدو، موضحة أنه غيض من فيض جهادهم وبأسهم الذي لن يتوقف.

فيما أكدت على أن  الكتيبة ستبقى شوكة في حلق المحتل و الدرع الحامي لشعبنا الذي لن تخذله، وأن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا وارتقاء الشهداء الأبطال لن تنال من عزيمة المقاتلين، ولن يرهبهم الاحتلال ولا آلة بطشه المدمرة، بل ستزيد من عزيمتهم وإرادتهم وصمودهم في وجه الاحتلال حتى دحره عن أرضنا.

كما دعت أبناء شعبنا للانخراط في صفوف المقاومة الباسلة ورص الصفوف وتوحيد الجهود والبنادق في وجه المحتل حتى يدفع ثمن احتلاله لفلسطين وثمن جرائمه البشعة.

واستشهد 6 مواطنين وأصيب عدد آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، أثناء اقتحام مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط اشتباكات عنيفة مع رجال المقاومة الذين أكدوا إصابة عدد من جنود الاحتلال بالرصاص.