غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لاعبو فلسطين يحصدون المركز الثاني ببطولة رواد التنس العربي

بطولة رواد التنس العربي فلسطين تفوز بالمركز الثاني.jpg
شمس نيوز - غزة

حصد فريق فلسطين للتنس المركز الثاني في الفئتين الزوجي والفردي، في بطولة رواد التنس العربي، والتي نظمتها الرابطة العربية لرواد اللعبة الدورة الحادية عشر تحت رعاية وإشراف اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي للعبة.

وشارك في بطولة رواد التنس نحو 200 لاعب ولاعبة من 14 دولة، بينهم 12 لاعبًا فلسطينيًا، تمكنوا من حصد 6 جوائز من البطولة العربية.

وكانت الرابطة العربية لرواد التنس الدورة الحادية عشر اختتمت البطولة بحفل مهيب شارك فيه كل من "ممثل رئيس دولة العراق ووزير الشباب والرياضة العراقي والسفراء العرب، على رأسهم سفير دولة فلسطين أحمد إبراهيم عقل، ورئيس الرابطة العربية للتنس المهندس خالد السلطاني ورئيس اللجنة الرياضية عمار الجبوري، إضافة إلى رئيس نادي الصيد الدكتور حسنين معله الذي استضاف حفل اختتام البطولة في نادي الصيد.

وحصدت فلسطين المركز الثاني على الفئتين الزوجي ممثلة باللاعبين (اللاعب محمد إسماعيل واللاعب إبراهيم البلتاجي)، وعلى الفئة الفردية اللاعب: "مضر النواتي".

كما تلقى 4 لاعبين من الفريق الفلسطيني جوائز لوصولهم إلى الأدوار الأربعة وهم: "غاده راحيل - جمال محيسن - ساطي درويش - وليد شاهين).

وقدم رئيس الوفد الفلسطيني الرياضي حسيب الراعي الجوائز والهدايا القيمة لرئيس نادي الصيد د. حسنين معله ورئيس الرابطة العربية للتنس المهندس خالد السلطاني.

وفي ختام الحفل أعلنت اللجنة المنظمة نقل رابة تنظيم البطولة القادمة الثانية عشر إلى جمهورية مصر العربية.

 

بطولة رواد التنس العربي فلسطين تفوز بالمركز الثاني.jpg


بطولة رواد التنس العربي.jpg