غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل حادثة وفاة 3 أجانب بفندق في الإسكندرية

تفاصيل وفاة 3 أجانب بفندق بالاسكندرية (2).jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم تفاصيل حادثة وفاة 3 أجانب داخل غرفة بفندق مصري في الإسكندرية.

ووفق ما نقلت وسائل إعلام مصرية، فإن تفاصيل حادثة الاسكندرية السبت الموافق 11/3/2023 تكمن في أنه تم العثور على 3 جثث لأجنبي وطفليه داخل فندق شهير بمنطقة محطة الرمل وسط المدينة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "المصري اليوم" عن مصادر أمنية فإن جهات التحقيق استمعت إلى أقوال إدارة الفندق وتبين أن عاملة نظافة هي أول من اكتشف الواقعة.

وفي التفاصيل فإن عاملة النظافة طرقت باب الغرفة محل الحادث أكثر من مرة ولم يرد أحد فاعتقدت أن النزيل غادر بصحبة طفليه، وعندما عادت مرة أخرى شكّت في الأمر وأخبرت الإدارة التي استعانت بـ"الماستر كاى" وفتحت الغرفة لتجد الجثث الثلاث.

وأظهرت الفحوصات وجود جثة شخص من دولة مدغشقر، عمره 45 عامًا، يرتدي كامل ملابسه ومعلق في مشنقة أعدها على باب حمام الغرفة.

وعثر على جثتي طفلين 8 سنوات و5 سنوات داخل البانيو في حمام ذات الغرفة، وتبين أن الأب وضع منوما لهما ثم أغرقهما في البانيو قبل أن ينتحر بشنق نفسه.

تفاصيل وفاة 3 أجانب بفندق بالاسكندرية (3).jpg
 

وبحسب التحريات الأولية، اعترف الأب في رسالة تركها بقتل طفليه قبل انتحاره انتقامًا من زوجته لشكه الدائم فيها، وفقًا لسكاي نيوز عربي.

جريمة الإسكندرية

وفي موضوع منفصل، فقد قررت محكمة جنح الرمل ثان في الإسكندرية، أمس الأول، تجديد حبس المتهم بارتكاب واقعة وقتل 7 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

في السياق انتهت نيابة المنتزه الكلية، من إعداد قائمة أدلة الثبوت في القضية، تمهيدًا لإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

وكان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان بورود بلاغ يفيد قتل أحد الأشخاص أفراد أسرته بشارع الكرامة متفرع من شارع الترعة المردومة بمنطقة أبو سليمان.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من أرضي و5 طوابق علوية، ووجود 7 جثث.

تفاصيل وفاة 3 أجانب بفندق بالاسكندرية (1).jpg
 

وتبين أن مواطنًا فتح النار على أبنائه الأربعة وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، ما أسفر عن مصرعهم جميعًا، عدا ابنه الطفل، خلال جلسة للاتفاق على طلاق زوجته بمنزل أسرتها بالشارع المشار إليه في حي شرق الإسكندرية.

وشيع العشرات من أهالي الإسكندرية، منتصف الليل أمس، جنازة الضحايا الـ 7 من أمام أحد المساجد بشارع الترعة المردومة ليواروا الثرى بمقابر أبو النور بمنطقة أبو سليمان.