غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القوى الوطنية والإسلامية: ثورة شعبنا مستمرة رغم لقاءات العقبة وشرم الشيخ المرفوضة

علم فلسطين.jpg
شمس نيوز - رام الله

زفت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، شهداء جنين الأبطال يوسف صالح بركات شريم، نضال أمين زيدان خازم، عمر محمد عوادين، لؤي خليل الزغير، مؤكدة أنّ ثورة شعبنا مستمرة رغم لقاءات العقبة وشرم الشيخ المرفوضة.

وقالت اللجنة: "إنّ عملية الاغتيال الجبانة التي ارتقت خلالها هذه الثلة من رجال فلسطين خلال اقتحام المدينة، لن تمرّ دون حساب، وإنّ شعبنا الثائر المجاهد ومقاومته الباسلة يعرفون كيف يضربون العدو ويردّون على جريمته النكراء، بما يشفي الصدور، ويقرّب شعبنا من لحظة الخلاص من هذا المحتل المجرم ورحيله من أرضنا".

وأضافت "إن جنين اليوم تقف في طليعة ثورة شعبنا ضد الاحتلال والظلم، وإن شهداءها هم وسام على صدر الوطن".

وتابعت اللجنة "إن ما يخطط الاحتلال له في الاجتماع الأمني في شرم الشيخ من ترتيبات أمنية للتغطية على جرائمه وعدوانه الهمجي على شعبنا ومحاصرة المقاومة الشعبية والمسلحة وخنقها واجتثاثها لن تثني شعبنا عن مواصلة طريقه ونضاله حتى التحرير".

وأكملت "إن استمرار السلطة الفلسطينية في القفز عن السياسات العنصرية والدموية لجيش الاحتلال وحكومته الفاشية والتمسك بالاستمرار في مسار العقبة - شرم الشيخ يعد تجاهلاً لنضالات شعبنا وتضحياته".

ومضت اللجنة تقول "على قيادة السلطة عدم المشاركة في اجتماع شرم الشيخ والتوقف عن سياسة تجاهل اجماع الشعب الفلسطيني علي رفض هذا المسار والاصرار علي تهميش الهيئات الوطنية".