غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد في رفح تنظم احتفالاً تكريمياً لأشبال حملة "فجر المنصور"

فجر المنصور (1).jpeg
شمس نيوز - غزة

نظمت لجنة أنشطة المساجد التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، في مدينة رفح، احتفالاً تكريمياً لأشبال فتية الإيمان حملة "فجر المنصور" وذلك في منطقة تل السلطان بمسجد طيبة ، مساء اليوم الخميس.

وشارك في حفل التكريم عضو المكتب السياسي للحركة الشيخ نافذ عزام وقيادة حركة الجهاد برفح وحشد من أهالي ووجهاء الحي ولفيف من المصلين والأشبال المكرمين وذووهم.

وفي كلمة الشيخ عزام، أكد أن حركة الجهاد الإسلامي تكرم الملتزمين بصلاة الفجر ورواد المساجد في هذا الشهر المبارك إسهاماً في تعزيز قيم الإسلام لهذا الجيل الذي سيُسهم في تحرير فلسطين بإذن الله.

وأشار إلى أن الأمة نهضت واستطاعت أن تحقق أعظم وأهم الانتصارات انطلاقاً من المساجد، فالمسجد هو رمز الدين الذي يعطي الأمة الطاقة والاستمرار في مواصلة الكدح والجهاد.

وبين الشيخ "عزام" أن تحرير فلسطين سيتحقق على يد هذا الجيل الذي ينتمي للمسجد قلباً وروحاً وهوية والذي يحمل القرآن في أدق تفاصيل حياته، وسيقف هذا الجيل في مواجهة العدو وسيرفع شأن الأمة.

ولفت خلال حديثه إلى أن المسجد هو الداعم والمساند للتربية وهو مكان العبادة وتزكية النفس بالعلم والمعرفة وغرس قيم الاخلاص والتقوى والاخلاق والرحمة والتقارب والتضامن بين الناس.

وأشار إلى أن المسجد سيبقى هو الحصن الحصين والسد المنيع لمواجهة مؤامرات الاعداء التي تستهدف أخلاق ابناء المسلمين وحرفهم عن قضايا أمتهم الرئيسية وأهمها قضية فلسطين.

وخلال كلمتهِ أبرق الشيخ "عزام" بالتحية لأرواح الشهداء الذين ارتقوا في جنين اليوم وبالأمس، سائلاً المولى عزوجل أن يرحم الشهداء ويثبت المجاهدين، وأن يُعين شعبنا في مواجهة أعدائنا.

واختتم الحفل بتكريم العشرات من الأشبال الملتزمين فى صلاة الفجر جماعة بالجوائز القيمة تقديراً وتشجيعا لهم للاستمرار فى المداومة والالتزام بهذه الصلاة والفريضة العظيمة.