غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"أسرى الجهاد" يقدمون التعزية للأسير شريم: دم الأبطال سيحقق حلم زوال الكيان

اسرى الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

قدمت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، التعزية والمواساة من الأسير محمود شريم، أحد الأبطال الأحد عشر لعملية "نفق الحرية" باستشهاد شقيقه البطل: يوسف شريم، والذي ارتقى برفقة الشهيد القائد نضال خازم أحد قادة سرايا القدس - كتيبة جنين، والشهداء لؤي الزغير وعمر عوادين إثر جريمة اغتيال جبانة في مدينة جنين.

وقالت الهيئة في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: "إن هذا الدم الطاهر الذي يسقط بيد الله سوف يكبر ويثمر ويحقق حلم الزوال لكيان الاحتلال الغاصب لأرضنا ومقدساتنا".

وأشادت الهيئة، على أن جماهير شعبنا الصامدة تشكل حصناً حصيناً في معركة الحرية، مؤكدة أن معركتنا مستمرة مع العدو المجرم داخل الأسوار وخارجها، ولن تتوقف حتى النصر أو الاستشهاد.

 

نص البيان كاملًا:

بسم الله الرحمن الرحيم

"مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا"

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال

تتقدم الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، بالتعزية والمباركة من الأخ الأسير المجاهد محمود شريم، أحد الأبطال الأحد عشر لعملية "نفق الحرية" باستشهاد شقيقه البطل: يوسف شريم، والذي ارتقى برفقة الشهيد القائد نضال خازم أحد قادة سرايا القدس - كتيبة جنين، والشهداء لؤي الزغير وعمر عوادين إثر جريمة اغتيال جبانة في مدينة جنين.

إننا في الهيئة القيادية العليا داخل سجون الاحتلال، نعزي عموم أهلنا في جنين العظيمة التي تقدم دمها فداءً لفلسطين والأمة، وعائلة خازم الصابرة التي قدمت ابنها الثالث نضال شهيداً على طريق القدس، متخرجاً في مدرسة السجن ليحقق حلم الشهادة.

إن هذا الدم الطاهر الذي يسقط بيد الله سوف يكبر ويثمر ويحقق حلم الزوال لكيان الاحتلال الغاصب لأرضنا ومقدساتنا، ونشيد بجماهير شعبنا الصامدة التي تشكل حصناً حصيناً في معركة الحرية، ونؤكد أن معركتنا مستمرة مع العدو المجرم داخل الأسوار وخارجها، ولن تتوقف حتى النصر أو الاستشهاد.

الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السبت 18 آذار/ مارس 2023م