غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ساعة الصفر اقتربت..

الحركة الأسيرة تدعو لإسناد الأسرى في معركة الإضراب عن الطعام

الأسرى.jpg
شمس نيوز - غزة

دعت الحركة الوطنية الأسيرة إلى تعزيز وقفات الإسناد يوم الثلاثاء المقبل الساعة 7:30 مساءً في كافة مراكز المدن، بالترتيبات التي تعلنها الجهات المنظمة، في الوقت الذي قالت فيه إن "الإضراب بات خيارنا الأرجح".

وقال بيان للحركة الأسيرة، مساء اليوم، وصل "شمس نيوز": "إننا نخوض خطواتنا موحدين، ونطالب قوى شعبنا بدعمنا موحدين".

وأضافت الحركة الأسيرة: "ما زال عدونا على غيِّه؛ يستمر في هجمته المعلنة علينا، وما زال حقده وإجرامه يدفعانه إلى الإمعان في استهدافنا، وما زلنا نحن على ما عهدتمونا من تصميمٍ وإرادة على مواجهة هذا الصلف، وإيقاف هذه الهجمة، ولن نعبأ بتكاليف ذلك، فلا خيار لنا إلا الانتصار بعد المواجهة، فقد وطنَّا أنفسنا على معركة إضراب الحرية أو الشهادة، والذي سيبدأ أول أيام رمضان القادم طالما لم تتوقف وتتراجع إدارة السجون عن إجراءاتها المدعومة والمقرة من وزارة الإرهاب القومي ووزيرها المجرم".

وجددت تأكيدها على أن الإضراب بات خيارنا الأرجح؛ داعيةً كل قوى شعبنا في المؤسسة الرسمية، والمؤسسات الشعبية، والفعاليات الجماهيرية، وكل الفصائل والأحزاب، للاستمرار بدعمنا وتعزيز هذا الدعم مع دخولنا في الإضراب. 

وأشار البيان إلى أنه خلال الساعات القادمة سيتم نشر وصية الأسرى الذين سيخوضون إضراب الحرية أو الشهادة.

واختتمت الحركة الأسيرة بالقول: "نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من يساندنا في حراكنا هذا على المستوى الشعبي والرسمي والفصائلي، ونوجه الشكر أيضًا لأمتنا العربية والإسلامية ولأحرار العالم، ونطالب الجميع بمزيد من الدعم والإسناد لتحقيق مطالبنا وعلى رأسها حريتنا".