غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وفد الجهاد يعود ثلة من الجرحى في رام الله

الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - اعلام الضفة

زار وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية، ثلة من الجرحى من أبناء بلدة كفر نعمة والذين أصيبوا برصاص جنود الاحتلال خلال مواجهات في قرية "دير ابزيغ"، برام الله.

وشملت الزيارة الجريحين محمود سليمان أبو عادي ويزن ربيع عواد، اللذين تعرضا لإصابة في القدم خلال مواجهات في دير إبزيع مع قوات الاحتلال، وتم نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وأكد الوفد أن جرائم الاحتلال المتصاعدة بحق أبناء شعبنا لن تزيده إلا إصرارًا وصمودًا على مواصلة التصدي للغطرسة الصهيونية، مشيرًا إلى أن هذه التضحيات وارتقاء الشهداء ومعاناة الجرحى ستكون وقودًا لاستمرار المقاومة في وجه العدوان.

وأشاد الوفد الزائر بصمود الجرحى الشبان وعوائلهم الكريمة، والذين يعتبروا بمثابة صمام الأمان لشعبنا في وجه العدوان، وما تشهده الضفة من تصعيد ميداني في جرائم الاحتلال والتي كان آخرها ارتقاء ثلة من الشهداء من بينهم القائد نضال خازم في مدينة جنين.

يذكر أن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، تواصل حملة الزيارات لأهالي الشهداء والجرحى والأسرى من أبناء شعبنا الصابر في إطار الوقوف معهم ومساندتهم والوفاء لهم ولتضحياتهم الكبيرة على طريق حرية شعبنا ومقدساتنا.