غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"القيادة العامة" تُبارك عملية حوارة: رد عملي على اللقاء الأمني في شرم الشيخ  

الجبهة الشعبية القيادة العامة
شمس نيوز - غزة

باركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة عملية إطلاق النار البطولية في حوارة، التي أسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين بجروح خطيرة.

وقالت الجبهة في بيان صحفي، وصل "شمس نيوز"، إن هذه العملية تمثل ضربة قوية للعدو الإسرائيلي ومنظومته الأمنية، ورفضاً شعبياً للقاء شرم الشيخ، ورداً طبيعياً على جرائم الاحتلال المتصاعدة بحق شعبنا الفلسطيني، التي كان آخرها جريمة الاغتيال في جنين.

وأضافت أن "هذه العملية تأتي امتداد لبطولات شعبنا الفلسطيني وتعبيراً عن إصرار شعبنا وتمسكه بطريق الشهداء والمقاومة مهما بلغ العدوان والإجرام الإسرائيلي، الذي لن ينجح بالنيل من إرادة شعبنا وحقه الطبيعي بممارسة الرد على جرائم الاحتلال وايلامه".

ودعت جماهير شعبنا في كل مكان بالضفة والقدس والداخل المحتل إلى تصعيد المقاومة والانتفاضة بكافة أشكالها وذلك رداً على المجازر والإرهاب الإسرائيلي الممنهج الذي يستهدف الأرض والمقدسات والتعبير عن رفض كل أشكال التعاون واللقاءات الأمنية مع العدو.

وأوضحت أن كل التنسيق الأمني واللقاءات الأمنية مع العدو أثبتت فشلها، وهي لا تخدم سوى العدو ليمعن في إجرامه بالقتل والتهويد الممنهج ضد شعبنا وأرضنا.