غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر بدء فعاليات منتدى الإعلام الاقتصادي الفلسطيني

منتدى الاعلام الاقتصادي
شمس نيوز - غزة

أطلقت صحيفة الاقتصادية الأسبوعية الفلسطينية، اليوم الاثنين، فعاليات منتدى فلسطين للإعلام الاقتصادي الأول على مستوى فلسطين، بمشاركة مختلف المؤسسات الاقتصادية الخاصة والرسمية ووسائل الاعلام المحلية والدولية العامل في فلسطين.

وقال رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية المنظمة للمنتدى الإعلامي محمد خالد أبو جياب، بأن فعاليات المنتدى انطلقت صباح الاثنين بدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا وتستمر 5حتى الساعة الرابعة مساءً.

وتحدث أبو جياب حول طبيعة عمل المنتدى قائلا: ” المنتدى هو عبارة عن حدث سنوي ستنفذه جريدة الاقتصادية الفلسطينية، ويسعى لإثارة النقاش حول العلاقة الوثيقة بين الاقتصاد وأزماته بشتى مجالاته من جانب والإعلام من جانب آخر، بالإضافة إلى دور وسائل الإعلام في إبراز المقومات والمزايا النسبيّة والفرص الاقتصادية الواعدة، ودفع جهود ومبادرات جذب الاستثمار والتنمية.

واعتبر أبو جياب بأن هذا المنتدى سيشكل فرصة مهمة للبحث في مسارات دعم الإعلام الاقتصادي وتقوية أدواره ووظائفه التنموية من خلال تعزيز التشاركيّة بين القطاعات وتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب الإعلامية والاقتصادية الرائدة.

وأوضح بان رؤية المنتدى تقوم على نشر أهمية الإعلام الاقتصادي على مستوى الشركات الفلسطينية ومؤسسات القطاع الخاص ودعمه ليكون عاملاً بناءً وفاعلاً في نهضة وتنمية الاقتصاد الفلسطيني، لتحقيق الرسالة الأسمى وهي بأن يساهم الإعلام الاقتصادي في تعزيز جهود القطاعين العام والخاص بما يخدم تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في فلسطين.

ويأتي المنتدى بالشراكة مع جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين واتحاد المقاولين والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والمجلس التنسيقي للقطاع الخاص والغرفة التجارية بغزة، والمؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي وصندوق التشغيل الفلسطيني.

وبرعاية ذهبية من الشركة الفلسطينية للكهرباء، وشركة توليد الطاقة غزة، ورعاية برونزية من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي، ورعاية فضية من الغرفة التجارية بغزة.

 
بدء فعاليات منتدى فلسطين للاعلام الاقتصادي

بدء فعاليات منتدى فلسطين للاعلام الاقتصادي

Posted by ‎دنيا الوطن‎ on Monday, March 20, 2023