غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور دعاء اليوم التاسع عشر 19 من رمضان 2023

دعاء المؤمن.jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم التاسع عشر 19 من شهر رمضان 2023، مع بدء دخول صباح اليوم التاسع عشر بدأ عدد كبير من المسلمين في كثير من الدول العربية والإسلامية في البحث عن دعاء اليوم الـ 19 من رمضان، وذلك بهدف الدعاء به وترديده خلال اليوم ومشاركته مع الاحبة والاهل والأصدقاء.

ويعتبر الدعاء سلاح المؤمن ووسيلة الاتصال بين العبد وربه وفي الإسلام هو الركيزة الأساسية واللبنة التي تبنى عليها الكثير من المفاهيم الروحية والدينية، لما صح عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم- أنه قال: الدعاء هو العبادة، فالدعاء أساس العبادة وسر قوتها وروح قوامها.

ووضعنا لكم في موقع "شمس نيوز" كل الأدعية التي تحتاجون إليها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثلاثون من الشهر المبارك، وهنا نقدم لكم دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1444 - 2023 .

دعاء اليوم التاسع عشر 19 من رمضان 2023

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم:" اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وسَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ ".

فضل وثواب الدعاء:
"مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ مَلَائِكَةُ السَّمَاوَاتِ والْأَرْضِ ودَعَوْا لَهُ".

أدعية مختارة في اليوم التاسع عشر 19 من رمضان 2023

اللهم في صباح يوم التاسع عشر من شهر رمضان افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين

اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء، اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع يا رب العالمين.

اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.

اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع، ونفس لا تشبع، اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.

دعاء اليوم التاسع عشر 19 من رمضان (4).jpg
دعاء اليوم التاسع عشر 19 من رمضان (3).jpg
دعاء اليوم التاسع عشر 19 من رمضان (2).jpg