غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مسلسل ميلاد الفجر 2 الحلقة الأولى رمضان 2023

الحلقة الأولى مسلسل ميلاد الفجر
شمس نيوز - غزة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم مسلسل ميلاد الفجر 2 الحلقة الأولى رمضان 2023.

حيث أنه مع بداية شهر رمضان المبارك تعرض فضائية القدس اليوم، المسلسل الرمضاني المقاوم ميلاد الفجر الجزء الثاني، هذا المسلسل الضي يحمل في طياته جملة من أعمال المقاومة الفلسطينية خلال فترة الانتفاضة الفلسطينية الثانية "انتفاضة الأقصى" وما قبلها.

مسلسل ميلاد الفجر "2"، يتميز بأنه عمل درامي فلسطيني بامتياز، بداية من الفكرة والنص والكتاب والممثلين والمخرج وطاقم العمل بأكمله، كما يشير كاتب المسلسل زكريا أبو غالي.

أبو غالي وخلال حديث مع "شمس نيوز" لفت إلى أن المسلسل قصته انسانية اجتماعية تتناول حقبة مهمة من تاريخ شعبنا الفلسطيني من عام 1995م حتى عام 2005م.

وحسب ما يوضح فإن أحداث هذا المسلسل تدور في فلسطين والشتات، وتظهر فيها انتفاضة الأقصى بشكل كبير، في محطاتها بداية من دخول شارون المسجد الأقصى، واستشهاد الطفل محمد الدرة، وانتفاضة الشعب والجماهير، ومقاومة الفصائل مرورًا بصراع العقول والأدمغة مع العدو، وتنفيذ العمليات البطولية في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات، وصولًا إلى تطور المقاومة ومواكبة مراحل هذا التطور خلال انتفاضة الأقصى.

يهدف المسلسل كما يشير أبو غالي لإيصال الرواية الفلسطينية لجميع أنحاء العالم، في مواجهة الرواية الصهيونية التي باتت تستخدم الدراما الصهيونية لتشويه صورة مجتمعنا الفلسطيني، ومقاومته وقلب الحقائق وتزوير التاريخ ودس السم في العسل.

وبكل تأكيد سنعمل على إرفاق الحلقة بالبث المباشر فور توفرها من قبل قناة القدس اليوم الفضائية،

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد أنهينا موضوع مشاهدة الحلقة الأولى مسلسل ميلاد الفجر 2.