غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور وفد قيادي من "الجهاد الإسلامي" يلتقي أمين عام الجبهة الشعبية - القيادة العامة

لقاء القيادة العامة (1).jpeg
شمس نيوز - دمشق

التقى وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ضم عضو المكتب السياسي إحسان عطايا، وممثلها في سورية إسماعيل السنداوي، والإعلامي عوض أبو دقة، اليوم، أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة الدكتور طلال ناجي، في مكتبه بدمشق، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي أنور رجا.

وشدد اللقاء على أهمية تحشيد قوى شعبنا وطاقاته في مواجهة العدو الصهيوني، وتعزيز الفعل المقاوم الذي أثبت جدارته في الضفة الغربية.

وأكد المجتمعون أن الشعب الفلسطيني يتألق في مواجهة الاحتلال، من خلال العمليات البطولية النوعية، وأداء كتائب المقاومة الموحدة في الميدان، وفي طليعتها كتيبة جنين، وعلى ضرورة أن يستمر هذا الجهد المبارك، في التصدي للعدو المجرم الذي يستبيح أرضنا ودماءنا، ويُدنس مقدساتنا.

وتطرق عطايا إلى الإضراب الذي يخوضه الأسرى في مواجهة إجراءات الاحتلال القمعية والتعسفية، في حال عدم تراجع العدو وقبوله بمطالبهم، لافتًا إلى أهمية أن يكون شعبنا جاهزًا لمساندة الأسرى والوقوف إلى جانبهم، وأن تكون مقاومتنا مستعدة للدفاع عنهم، والعمل على تحريرهم من سجون العدو ومعتقلاته.

بدوره، أعرب د. ناجي عن فخره واعتزازه بما تقوم به حركة الجهاد الإسلامي في الميدان، قائلاً إنكم تقومون بجهد عظيم ومبارك، انتصارًا لدماء شعبنا ومقدسات أمتنا.

وأضاف "نحن مطمئنون للخط السياسي والسلوك الذي تنتهجه حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، مشيدًا بأداء أمينها العام أبو طارق النخالة، ومصداقيته، واصفًا إياه بالقائد الوطني الكبير الذي كبر بحركة الجهاد الإسلامي، وكبرت الحركة به.