غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور مجاهدو سرايا القدس يوزعون الماء والتمر على الصائمين في مناطق متفرقة من قطاع غزة

السرايا توزع التمور على الصائمين (1).jpeg
شمس نيوز - غزة

واظب مجاهدو سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين منذ بداية الشهر الفضيل على توزيع الماء والتمر في أكياس مغلفة على المارة عند أذان المغرب في قطاع غزة.

وينتظر المجاهدون أن يطل الشهر الفضيل ليتناوبوا بالوقوف على الاشارات الضوئية قبل دقائق من موعد الآذان، لتوزيع الماء والتمور على سائقي المركبات، المتوجهين لبيوتهم أو الذين تأخروا لسبب ما، ولم يسعفهم الوقت في الوصول إلى وجهتهم قبل وقت الإفطار.

ونظم مجاهدو سرايا القدس حملات عديدة لتوزيع التمر والماء في قطاع غزة استهدفت الطرق العامة التي تتواجد عليها اعداد كبيرة من المركبات، ليشعر الصائم بفرحة وهو يشرب الماء ويأكل التمر في مركبته تزامنا مع رفع الآذان، وريثما يصل المكان الذي يقصده.

وتهدف تلك المبادرات من قبل مجاهدي سرايا القدس لتعزيز روح التعاون والمؤاخاة بين افراد المجتمع الغزي، وللتأكيد على أنَّ المقاومة حاضرة في كل الميادين، وأنها الدرع الحامي للمواطنين، وأنها السند الحقيقي لهم.

ويتحلق الكبار والصغار حول مجاهدي سرايا القدس الذين يوزعون التمور والماء على الصائمين، وسط أجواء من السعادة والفرحة، التي يتخللها التقاط صور سيلفي مع المجاهدين.

ورصدت عدسة "شمس نيوز" عددًا من مجاهدي سرايا القدس وهم يوزعون التمور والمياه على الصائمين في مختلف مفارق قطاع غزة.