غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو محمد العصيبي؟

من هو محمد العصيبي.jpg
شمس نيوز - غزة

تصدر اسم الشهيد محمد العصيبي منصات التواصل الاجتماعي في فلسطين بشكل كبير جدًا وذلك بعد إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي عن إعدام الطبيب الفلسطيني محمد خالد العصيبي (26 عامًا) أثناء دفاعه عن إحدى المقدسيات والتي تعرضت للاعتداء والضرب من قبل جنود الاحتلال.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت 20 رصاصة صوب الطبيب العصيبي ما أدى إلى استشهاده على الفور وسط حالة من الغضب الشديد في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

اخترنا لكم: بالصور من هو الشهيد نضال خازم؟

 

من هو محمد العصيبي؟

من هو محمد العصيبي.jpg
 

 

والشهيد د. محمد خالد العصيبي (26 عامًا) ابن قرية حورة في النقب والذي انهى مؤخرًا امتحان مزاولة الطب، قُتل اليوم صباحًا على يد قوات الاحتلال في المسجد الأقصى.

د. محمد ذهب ليصلّي يوم الجمعة في الشهر الفضيل، ولأنه اصيل وكريم النفس بواعز نخوته ذهب لتخليص إحدى الفتيات من اعتداء شرطة الاحتلال عليها. وكان أعزل ولكنّ الاحتلال أعدمه ميدانيًا.

رحم الله الشهيد. قلوبنا مع العائلة. وعلى الجميع أن يفهم أن الاحتلال هو الجريمة المتواصلة الكبرى، ولن تنتهي قضايانا إلا بانتهائه. هناك يجب تصويب كل الطاقات.

وفي السياق ذاته أعلنت حورة ورهط في النقب المحتل عن الإضراب الشامل اليوم ويوم غدِ في النقب احتجاجًا على إعدام الطبيب العصيبي.

اخترنا لكم:  من هو الشهيد عدي التميمي؟

من هو محمد العصيبي.webp