غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أفضل حلويات رمضان 2023 مكونات الحلويات الرمضانية

أفضل حلويات رمضان 2023 مكونات الحلويات الرمضانية
شمس نيوز - وكالات

أفضل حلويات رمضان 2023 مكونات الحلويات الرمضانية، يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بشهر رمضان، وهو شهر يتميز بالعديد من العادات والتقاليد الخاصة. ومن بين هذه التقاليد الحلويات الرمضانية التي تتنوع بشكل كبير من بلد لآخر. وفي هذه المقالة، سنستعرض بعض الحلويات الرمضانية الشهيرة والتي يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل.

أفضل حلويات رمضان 2023

القطايف: تعتبر القطايف واحدة من الحلويات الرمضانية الأكثر شهرة في العالم العربي. وهي عبارة عن ورقة من عجينة الفيلو المحشوة بالجوز أو اللوز والسكر البودرة والقرفة. وتتوفر القطايف في مختلف الأشكال والأحجام، ويمكن تناولها ساخنة أو باردة.

البقلاوة: تعتبر البقلاوة واحدة من أشهر الحلويات الرمضانية في بلدان الشرق الأوسط والشرق الأوسط. وهي عبارة عن ورقة من عجينة الفيلو المحشوة بالجوز أو اللوز والسكر البودرة ورشة من القرفة. يتم تحضيرها بعدة طرق، منها طريقة التشكيل الكلاسيكية وطريقة السنبلة وطريقة الرشة.

الكنافة: تعتبر الكنافة واحدة من أشهر الحلويات العربية الشهيرة. وهي عبارة عن عجينة من القشطة والجبنة الناعمة محشوة بالفيلو ورشة من السكر البودرة والقرفة. يمكن تقديم الكنافة ساخنة أو باردة.

الهريسة: تعتبر الهريسة واحدة من أشهر الحلويات الرمضانية في المغرب. وهي عبارة عن عجينة السميد المخلوطة بالزبدة والسكر والزعفران، وتحشى بالت