غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ستنفذ وقفة عسكرية

"عرين الأسود" توجه رسائل مهمة للاحتلال وأخرى لأبناء شعبنا

عرين الأسود.jfif
شمس نيوز - رام الله

وجهت مجموعة "عرين الأسود"، مساء يوم الثلاثاء، رسالة تحذير للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت المجموعة، في بيانٍ مقتضب لها: "نوجه رسالة للاحتلال مفادها أنّ أي حماقة سترتكبها في المسجد الأقصى أنت أو أصغر مستوطن في دولتك سيكلفك مالم تحسبه يومًا من الأيام ولن يكون لدى مقاتلين العرين أي خطوط حمراء".

وأضافت: "يا أبناء شعبنا البطل انفروا خفافًا وثقالاً سنتصدى جميعًا لدعواتهم بالدم والرصاص ونقسم بالله لن نترك مسجدنا ولن نترك أبناء شعبنا وسنرى من سيحاصر من".

وتابعت: "أيها المواطنون الكرام يا تاج رؤوسنا ونبض قلوبنا إنّ العرين يجدد لكم البيعة والعهد لا يجدده بالكلام يجدده كل يوم بدماء أبناءه وقادته وآخر عهدنا كان مع القائد الفذ رجل الظل رجل الوحدة الوطنية الوريث الشرعي لفتح وشهداءها الشهيد البطل محمد الجنيدي وشهيد العرين المقاتل الفذ الشهيد محمد سعيد".

وأكملت: "ونقول لكم منا الدماء ومنكم الوفاء والدعم والإسناد ونقول لأبناء شعبنا أن مقاتلين مجموعة عرين الأسود سيقفون الليلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت العرين وقفة عسكرية يؤدون فيها التحية العسكرية بإطلاق صافرات الإنذار والطلقات العسكرية تحية لشهداء نيسان التي تأتي ذكراهم في هذا اليوم المبارك وتحية لشهداء المقاومة على امتداد الوطن".

ودعت أبناء شعبنا في كل مكان للحشد وشد الرحال للمسجد الأقصى المبارك والتصدي لدعوات المستوطنين لاقتحام مسجدنا وقبلتنا الأولى.