غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 مترجمة للعربية

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 مترجمة للعربية.JPG
شمس نيوز - غزة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 مترجمة للعربية، يبحث الكثير من عشاق المسلسل التركي الإسلامي قيامة عثمان عن بث الحلقة 120 والتي من تم تأجيلها الأسبوع الماضي لأسباب متعددة على ان يتم الحلقة الجديدة من مسلسل قامة عثمان أمس الأربعاء باللغة التركية واليوم الخميس مترجمة للعربية.

وتساءل عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان حول موعد عرض الحلقة القادمة  كونه يعتبر مسلسل قيامة عثمان من افضل المسلسلات التركية المعروضة حالياً على مستوى الشرق الاوسط، لذا نقدم لكم بالتفصيل الان متى ستعرض الحلقة القادمة من قيامة عثمان.

 

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120

 

 

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 الكثير يبحث عنه، حيث بشكل مؤخر وقد تعرضت الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الى التأجيل بعدما كان من المخطط على ان يتم عرضها مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق ميلادياً يوم 29 مارس، على أن تعلق على الفور ادارة قناة اي تى فى التركية على أن الحلقة قد تم تأجيلها جراء عرض خطاب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في مساء الاربعاء الماضي.

وأشارت إلى انه تم تأجيل عرض الحلقة 120 يوم الأربعاء الماضي على أن يتم عرضها مساء اليوم الموافق 6 إبريل عبر شاشات اى تى فى التركية، عليه البحث بدء ان يتزايد لحد كبير للغاية حول تردد القنوات الناقلة للغازي عثمان القنوات التي سنستعرضها الان بالترددات عبر الفقرة التالية من تلك المقال الان.

 

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 120

من المقرر على ان تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان فى مساء اليوم الموافق ميلادياً اليوم الخامس من ابريل عند تمام السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة والثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية على نحو الرموز والترددات التالية:-

القمر: ترك سات

التردد: 11628

الاستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

الجودة:HD

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

القمر:- نايل سات

التردد:- 12034

التصحيح:- 3/4

الاستقطاب:- افقي

الترميز:- 27500

القمر:- عرب سات

التردد:- 11034

الترميز:- 27500

الاستقطاب:- عمودي

 

إلى هنا قراؤنا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا اليوم والتي حملت عنوان: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 مترجمة للعربية.