غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور وحدة التعبئة التابعة لسرايا القدس تختتم بطولة كروية وفاءً للأسرى

كرة قدم التعبئة (6).jpeg
شمس نيوز - غزة

اختتمت وحدة التعبئة في سرايا القدس، الأربعاء، بطولة كروية وفاءا للأسرى بعنوان "إنا على العهد باقون".

وأقيمت البطولة على أرض ملعب صالة سعد صايل بمدينة غزة حيث شارك في البطولة العديد من الفرق الرياضية التابعة لسرايا القدس .

وأكد نائب قائد وحدة التعبئة في سرايا القدس أبو عزيز على أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الاسنادية لدعم قضية الأسرى التي تنظمها وحدة التعبئة.

وشدد أبو عزيز على أن قضية الأسرى على رأس أولويات سرايا القدس، وهي من أهم القضايا الواجب الحافظة عليها، والعمل بكافة الطرق والسبل لإيصال معاناة الأسرى للكل الفلسطيني.

كما توجه بتحية الاجلال والاكبار للشيخ خضر عدنان الذي يخوض معركة الكرامة ضد هذا السجان معركة الاضراب المفتوح عن الطعام منذ أكثر من 61 يوما، مؤكدًا على أن مساندة الشيخ خضر عدنان وكافة الأسرى ونصرتهم ستكون بشتى الطرق من العمل العسكري إلى الوقفات الإسنادية والمسيرات.

وأثنى أبو عزيز على الإرادة الصلبة التي يمتلكها أسرى سجن جلبوع، واصرارهم على الحرية، ومحاولة الوصول اليها بكل السبل المتاحة، والممكنة، لأنهم أصحاب حق وصاحب الحق لا يمكن له أن ينكسر.

كما توجه بالتحية للفرق المشاركة بهذه البطولة مقدرا تلبيتهم لدعوة الاسناد والوفاء للأسرى.

وفي ختام البطولة تم تكريم الفائز بالمركز الأول في البطولة، وهو لواء الشمال، الذي حصل عليها بعد منافسة شديدة بين الفرق المشاركة.