غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيادي في لجان المقاومة: كل إرهاب يمارسه العدو بحق شعبنا سيقابل بمزيد من المقاومة والاستبسال

لجان المقاومة.jpeg
شمس نيوز - غزة

دعا القيادي في لجان المقاومة في فلسطين، علي الششنية الجميع للتوحد، ورفع حالة التعبئة والجهوزية على كل أرضنا الفلسطينية.

وقال الششنية في تصريخ صحفي: "أمام الإرهاب والتهديد المستمر، والذي ينذر بتوسيع دوائر العدوان الإرهابي على أبناء شعبنا البطل، فإننا ندعو إلى توسيع دوائر العمل المقاوم في كل فلسطين، وتشكيل جبهة مقاومة موحدة ضد اجرام العدو وحكومته اليمينية المتطرفة التي تسعى دائما بالتغول على دمائنا ومقدساتنا".

وأضاف "هي رسالة واضحة لحكومة الإرهاب الفاشية أن تهديداتكم لا تخيفنا وكل ارهاب تمارسونه بحق شعبنا سيقابل بالمزيد من المقاومة والاستبسال التي تتجسد من خلالها وحدة الساحات".

وتابع الششنية "العدو يعتقد واهمًا أنه يستطيع أن يتفرد بعدوانه الإرهابي على القدس وأهلها، والمسجد الأقصى وشعبنا، لذلك شعبنا الحر الأبي قال كلمته إننا موحدون في مواجهة الإرهاب".

ودعا مقاتلينا في كل مكان للاستنفار الدائم والاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة للرد على العدوان وإفشال أهدافه الإرهابية.

كما دعا الششنية جماهير شعبنا في كل أماكن تواجده لإرسال رسائله للجم العدوان عبر التظاهرات الحاشدة، وتحشيد الرأي مع اللذين يقفون معنا ومع قضيتنا العادلة من خلال شراكة واضحة وتأييد للمقاومة هنا داخل فلسطين.

وختم حديثه "المعركة اليوم معركة الكل الفلسطيني في كل مكان ومقاومة شعبنا مستمرة حتى رفع راية النصر فوق مآذن القدس وربوع فلسطين الحبيبة".